It looks like you're in United States

ما SMOOTHSKIN؟

SmoothSkin هي العلامة التجارية العالمية الوحيدة التي تستخدم تقنية التجميل المعتمدة على الضوء فقط. من خلال جميع منتجاتنا المصممة والمصنعة في المملكة المتحدة، أصبح لدينا قدرة سريرية وتقنية رائدة في العالم، وكلها مقرها في مركزنا الرئيسي في جنوب ويلز، المملكة المتحدة.

اكتشفي المزيد

سرعة فائقة

تتم معالجة الجسم كله في 10 دقائق حيث ينتج 100 ومضة في الدقيقة

الاستخدام سهل وآمن

يضمن المستشعر المدمج ألا يومض +Bare سوى لدرجات لون البشرة الآمنة

تصميم جميل

تصميم أنيق وعصري كما أنه تصميم مريح لعمليات معالجة مريحة

ومضات غير محدودة

فلا داعي أبدًا للقلق من نفادها

30% طاقة إضافية

قوة 4 جول/سم2 لإيقاف نمو الشعر لزيادة القدرة على الشعر العنيد

وضعا الضغط والانزلاق

وضعا معالجة لمعالجات سريعة وسهلة

التعريف بـ +SmoothSkin Bare الجديد

إذًا، ما تقنية IPL؟

تشير IPL إلى النبضات الضوئية المكثفة (Intense Pulsed Light) صُمِّمَت تقنية IPL لإزالة الشعر للعمل على كسر دورة نمو الشعر من خلال استهداف جذر الشعر أو بصيلات الشعر. - تنتقل الطاقة الضوئية عبر سطح الجلد ويمتصها الميلانين الموجود في خصلة الشعرة. - تُحوَّل الطاقة الضوئية الممتصة إلى طاقة حرارية (تحت سطح الجلد) تعيق بصيلات الشعر فتمنع المزيد من النمو. - يتساقط الشعر المعالج بشكل طبيعي على مدار بضعة أيام إلى أسبوع أو أسبوعين.
اكتشفي المزيد

الأسئلة الشائعة حول SmoothSkin Global

نعم، أثبت عدد من التجارب سريريًا أنه عند الاستخدام بشكل صحيح، تتسبب تقنية IPL في تقليل دائم للشعر بدرجة كبيرة. للحصول على أفضل النتائج، من المهم للغاية اتباع نظام المعالجة الموصوف. اقرئي أحدث المراجعات لتسمعي ما قاله أناس مثلكِ عن منتجات SmoothSkin.

يعمل كل من الليزر وتقنية IPL على منع نمو الشعر باستخدام الضوء وتستهدف الحرارة بدورها بصيلات الشعر أثناء دورة نمو الشعر. ومع ذلك، فإن التكنولوجيا المستخدمة في توصيل الضوء مختلفة تمامًا - والاختلاف الرئيسي هو نوع الضوء نفسه. باختصار، تنتج الأجهزة التي تعمل بتقنية IPL مجموعة واسعة من الأطوال الموجية الضوئية لإنتاج وميض أبيض واحد. يمكن أن يظهر هذا الضوء بتوهج برتقالي / أحمر عند وميض الجهاز على الجلد، مثل وميض الكاميرا. أما أجهزة الليزر فتستخدم طولاً موجيًا واحدًا للضوء مما ينتج شعاعًا واحدًا، مثل مؤشر الليزر. نتيجة هذه الاختلافات، تختلف عمليات المعالجة بالليزر و IPL من حيث: وقت المعالجة: نظرًا لأن شعاع الضوء المستخدم في المعالجة بالليزر شديد التركيز، فإن أجهزة الليزر بها نافذة معالجة صغيرة جدًا. وبفضل وميض الضوء الواسع المستخدم في تقنية IPL، تتميز أجهزة IPL بنافذة معالجة أكبر وبالتالي يمكنها تغطية منطقة أكبر بكثير في وقت واحد، مما يعني وقت معالجة أسرع بكثير مقارنة بالليزر. معدل الألم: غالبًا ما يُقال إن شعاع الضوء الوحيد الموجه المستخدم أثناء المعالجة بالليزر يكون أكثر إيلامًا من المعالجة بـ IPL. التكلفة: إن توليد ضوء الليزر مكلف، وبالتالي، تكون المعالجة بالليزر، في صالونات التجميل على وجه الخصوص، باهظة الثمن، في حين أن المعالجة بـ IPL غالبًا ما تكون بأسعار أكثر معقولية. مدة بقاء النتائج: كمقابل لارتفاع الأسعار و مستوى الألم، يمكن أن تعني نتائج المعالجة بالليزر عددًا أقل من العمليات الاستكمالية المطلوبة بين الجلسات. ولكن، كما هو الحال مع أي جهاز تقليل شعر يعتمد على الضوء، ستحتاج دائمًا إلى الاستمرار في المعالجات الاستكمالية لمنع نمو الشعر مرة أخرى. الأمان: ضوء الليزر قوي جدًا ويمكن أن يكون خطيرًا. ولهذا، تستخدم أجهزة إزالة الشعر بالليزر في المنزل طاقة منخفضة بشكل كبير، مقارنةً خاصةً بمكافئها الغالي في صالون التجميل. تكمن ميزة المعالجة بتقنية IPL في أنه أكثر أمانًا للاستخدام حيث يكون الضوء أقل تركيزًا، وبالتالي يمكن استخدامه في المنزل دون مخاطر لتحقيق نتائج طويلة الأمد. الخلاصة، يمكن أن تُنتِج تقنية IPL نفس النتائج القياسية كعمليات المعالجة بالليزر، طالما أنكِ تتبعين نظام المعالجة الموصوف - وتستمرين في عمليات المعالجة الاستكمالية! ومقابل التزامكِ في نظامكِ، يمكنكِ توفير الوقت والمال والرحلات التي لا تنتهي إلى صالون التجميل، واستكمال عمليات المعالجة الخاصة بكِ بكل راحة في منزلكِ. فلماذا لا تحبينه؟

ليس عادةً، فمعظم الناس يشعرون بوخز طفيف أو إحساس دافئ بوجه عام. ولكن يختلف الشعور من شخص لآخر. فقد يعاني الأشخاص ذوو الشعر الخشن الداكن من إحساس أولي يشبه الشعور بلسعة خفيفة من شريط مطاطي. تتميز أجهزة SmoothSkin Pure وSmoothSkin Muse وSmoothSkin For Men وSmoothSkin Gold بالوضع اللطيف الذي يمكن أن يساعدكِ على التعود على تجربتها إذا وجدتِ المعالجات غير مريحة قليلاً في البداية.

Cyden Ltd © 2019