It looks like you're in United States

Switch to English

نتائج مثبتة إكلينيكيًا في أسبوعين

تم إجراء أكثر من 5500 علاج سريري

آمن ولطيف على البشرة

إدخال البشرة الناعمة النقية

هل تبحثين عن إزالة شعر دائمة بدون ثمن الصالون؟ تقديم SmoothSkin Pure Fit ، الذي ابتكره خبراء IPL ، يعتبر SmoothSkin Pure FIT هو الجهاز الأكثر أمانًا والأسرع والأكثر كفاءة في السوق للحصول على نتائج طويلة الأمد. ستبدأ في ملاحظة النتائج بعد أسبوعين وتخفيض الشعر بنسبة تصل إلى 99٪ بعد 12 علاجًا.

تسوق الآن

إذن ، ما هو IPL؟

الضوء النبضي المكثف (Intense Pulsed Light) أو IPL هو طريقة إزالة الشعر الدائمة بالضوء ، والتي تستهدف الميلانين (الصبغة) داخل الشعر لعرقلة دورة نمو الشعر ومنع إعادة نموه ، دون الإضرار بالجلد.

لماذا إزالة الشعر IPL؟

تعتبر إزالة الشعر بتقنية IPL مثالية لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على بشرتهم أكثر نعومة لفترة أطول ، وتجنب الرحلات المكلفة في الصالون أو جلسات الشمع المؤلمة. يمنحك جهاز SmoothSkin في المنزل لإزالة الشعر بتقنية IPL قوة بشرة طويلة الأمد وخالية من الشعر من راحة منزلك. أسرع الأجهزة في السوق تعني أنه يمكنك إكمال علاج كامل للجسم في 10 دقائق فقط كل أسبوع!

ثبت طبيا أنه يزيل ما يصل إلى 97٪ من الشعر في 12 أسبوعًا

لقد قمنا بتحليل بياناتنا السريرية الشاملة من أكثر من 5500 علاج ، لرسم خريطة للتجربة النموذجية باستخدام أجهزة SmoothSkin الخاصة بنا. يرى معظم المستخدمين انخفاضًا ملحوظًا في نمو الشعر من أسبوعين ، حيث ينمو الشعر أرق وأكثر نعومة في بعض المناطق ، ولا ينمو على الإطلاق! من 8 أسابيع ، يتباطأ نمو الشعر بشكل ملحوظ وبحلول 12 أسبوعًا ، يكون معظم المستخدمين خاليين من الشعر.
تسوق الآن

SMOOTHSKIN PURE FIT

مرفق رأس الدقة

مثالي للمناطق الأصغر ، مثل خط البكيني والشفة العليا وأصابع القدم.

شخصية وغير مؤلمة

يقيس مستشعر لون البشرة الحاصل على براءة اختراع بشرتك قبل كل وميض ويختار تلقائيًا شدة الضوء الأنسب للون بشرتك.

مصممة خصيصًا لك

للحصول على تجربة شخصية حقًا ، تتيح لك 3 إعدادات للراحة التبديل بسلاسة بين الراحة والقوة والسرعة.

علاج ULTRAFAST IPL

عالجي جسمك بالكامل (ساقيك بالكامل وخط البكيني وتحت الإبطين) في أقل من 10 دقائق!

آمن وبسيط

تعمل مستشعرات الأمان متعددة النقاط على قياس لون بشرتك قبل كل وميض ولن يتم تنشيطها إلا إذا كانت آمنة. تحمي فلاتر الأشعة فوق البنفسجية بشرتك من الأشعة الضارة.

نتائج ملحوظة في أسبوعين

يوفر جهاز SmoothSkin Pure FIT ما يصل إلى 6J / سم 2 من الطاقة لكل ومضة مما يمنحك تقليلًا دائمًا للشعر يمكن رؤيته في أقل من أسبوعين.

الأسئلة الشائعة حول SmoothSkin Global

نعم، أثبت عدد من التجارب سريريًا أنه عند الاستخدام بشكل صحيح، تتسبب تقنية IPL في تقليل دائم للشعر بدرجة كبيرة. للحصول على أفضل النتائج، من المهم للغاية اتباع نظام المعالجة الموصوف. اقرئي أحدث المراجعات لتسمعي ما قاله أناس مثلكِ عن منتجات SmoothSkin.

يعمل كل من الليزر وتقنية IPL على منع نمو الشعر باستخدام الضوء وتستهدف الحرارة بدورها بصيلات الشعر أثناء دورة نمو الشعر. ومع ذلك، فإن التكنولوجيا المستخدمة في توصيل الضوء مختلفة تمامًا - والاختلاف الرئيسي هو نوع الضوء نفسه. باختصار، تنتج الأجهزة التي تعمل بتقنية IPL مجموعة واسعة من الأطوال الموجية الضوئية لإنتاج وميض أبيض واحد. يمكن أن يظهر هذا الضوء بتوهج برتقالي / أحمر عند وميض الجهاز على الجلد، مثل وميض الكاميرا. أما أجهزة الليزر فتستخدم طولاً موجيًا واحدًا للضوء مما ينتج شعاعًا واحدًا، مثل مؤشر الليزر. نتيجة هذه الاختلافات، تختلف عمليات المعالجة بالليزر و IPL من حيث: وقت المعالجة: نظرًا لأن شعاع الضوء المستخدم في المعالجة بالليزر شديد التركيز، فإن أجهزة الليزر بها نافذة معالجة صغيرة جدًا. وبفضل وميض الضوء الواسع المستخدم في تقنية IPL، تتميز أجهزة IPL بنافذة معالجة أكبر وبالتالي يمكنها تغطية منطقة أكبر بكثير في وقت واحد، مما يعني وقت معالجة أسرع بكثير مقارنة بالليزر. معدل الألم: غالبًا ما يُقال إن شعاع الضوء الوحيد الموجه المستخدم أثناء المعالجة بالليزر يكون أكثر إيلامًا من المعالجة بـ IPL. التكلفة: إن توليد ضوء الليزر مكلف، وبالتالي، تكون المعالجة بالليزر، في صالونات التجميل على وجه الخصوص، باهظة الثمن، في حين أن المعالجة بـ IPL غالبًا ما تكون بأسعار أكثر معقولية. مدة بقاء النتائج: كمقابل لارتفاع الأسعار و مستوى الألم، يمكن أن تعني نتائج المعالجة بالليزر عددًا أقل من العمليات الاستكمالية المطلوبة بين الجلسات. ولكن، كما هو الحال مع أي جهاز تقليل شعر يعتمد على الضوء، ستحتاج دائمًا إلى الاستمرار في المعالجات الاستكمالية لمنع نمو الشعر مرة أخرى. الأمان: ضوء الليزر قوي جدًا ويمكن أن يكون خطيرًا. ولهذا، تستخدم أجهزة إزالة الشعر بالليزر في المنزل طاقة منخفضة بشكل كبير، مقارنةً خاصةً بمكافئها الغالي في صالون التجميل. تكمن ميزة المعالجة بتقنية IPL في أنه أكثر أمانًا للاستخدام حيث يكون الضوء أقل تركيزًا، وبالتالي يمكن استخدامه في المنزل دون مخاطر لتحقيق نتائج طويلة الأمد. الخلاصة، يمكن أن تُنتِج تقنية IPL نفس النتائج القياسية كعمليات المعالجة بالليزر، طالما أنكِ تتبعين نظام المعالجة الموصوف - وتستمرين في عمليات المعالجة الاستكمالية! ومقابل التزامكِ في نظامكِ، يمكنكِ توفير الوقت والمال والرحلات التي لا تنتهي إلى صالون التجميل، واستكمال عمليات المعالجة الخاصة بكِ بكل راحة في منزلكِ. فلماذا لا تحبينه؟

ليس عادةً، فمعظم الناس يشعرون بوخز طفيف أو إحساس دافئ بوجه عام. ولكن يختلف الشعور من شخص لآخر. فقد يعاني الأشخاص ذوو الشعر الخشن الداكن من إحساس أولي يشبه الشعور بلسعة خفيفة من شريط مطاطي. تتميز أجهزة SmoothSkin Pure وSmoothSkin Muse وSmoothSkin For Men وSmoothSkin Gold بالوضع اللطيف الذي يمكن أن يساعدكِ على التعود على تجربتها إذا وجدتِ المعالجات غير مريحة قليلاً في البداية.

Cyden Ltd © 2022