It looks like you're in United States

الاتصال

الأسئلة الأكثر تكرارًا

عند وضع مستشعرات لون البشرة على منطقة المعالجة، ينعكس مرة أخرى الضوء الأزرق المنبعث من المستشعرات من بشرتك. حينها يكتشف الجهاز أن لون بشرتك مناسب للاستخدام.

كم عدد العلاجات التي أكملتها؟

هناك دورة لنمو الشعر، ولا تكون المعالجات بـ تقنية IPL فعالة سوى في مرحلة واحدة من مراحل النمو الثلاثة (تسمى مرحلة Anagen).  ولا يكون كل الشعر في المرحلة ذاتها في الوقت نفسه ولهذا تحتاج للمواكبة على جلسات المعالجة.  ربما فاتتك جلسة معالجة أو ربما لم تتعاملي مع الشعر في المرحلة الصحيحة.

تذكري أنه باستخدام SmoothSkin Bare و+SmoothSkin Bare يمكنك معالجة أي منطقة شعر عنيد، مثل الإبط، بعدة تمريرات (مرري جهازك فوق المنطقة نفسها 3 مرات بحد أقصى).

إذا كنتِ بحاجة إلى بعض المساعدة أو المشورة، فاتصلي بنا.

نعم، هناك عدد من الحالات التي قد تؤثر على ملاءمتك للمعالجة بتقنية IPL.

وتشمل هذه (على سبيل المثال لا الحصر): سرطان الجلد، أو أي سرطان موضعي آخر في المناطق المراد معالجتها، وتاريخ من اضطرابات الأوعية الدموية؛ مثل وجود الدوالي أو توسع الأوعية الدموية في المناطق المراد معالجتها، والبشرة الحساسة للضوء ويحدث طفح جلدي أو رد فعل تحسسي بسهولة، وداء السكري، والذئبة الحمامية، والبورفيريا، وأمراض القلب الاحتقانية، والالتهابات الجلدية، والأكزيما، والحروق، والتهاب بصيلات الشعر، والجروح المفتوحة، والسحجات، والهربس البسيط، والجروح أو الآفات والأورام الدموية في المناطق المراد معالجتها.

هذه القائمة ليست شاملة، إذا كنتِ بحاجة إلى مزيد من التوضيح، يرجى مراجعة طبيبكِ. ننصحك أيضًا بالاطلاع على الأسئلة الشائعة حول الأدوية.

 

نعم، فيمكن أن يكون لبعض الأدوية ومنتجات العناية بالبشرة خصائص حساسة للضوء والتي يمكن أن تسبب رد فعل سلبيًا للمعالجة بـ IPL.

يرجى مراجعة النشرة الإرشادية لأي دواء أو منتج عناية بالبشرة يحتوي على مكونات نشطة تستخدمينه حاليًا، وإذا كنتِ بحاجة إلى مزيد من التوضيح، فراجعي طبيبك. ننصحك أيضًا بالاطلاع على الأسئلة الشائعة حول الحالات الطبية

سر الحفاظ على نعومة كالحرير هو الاستمرار في الاستخدام والالتزام بنظام المعالجة الخاص بكِ. فمع الاستخدام المنتظم، سترين عددًا أقل وأقل من الشعرات التي تنمو مجددًا. وستكون أيضًا هذه الشعيرات أخف وأفتح في اللون وتنمو ببطء أكثر. مع مرور الوقت، ستتمكنين من استبدال روتينكِ الخاص بالحلاقة بالكامل.

وتذكري أنه باستخدام SmoothSkin Bare و+SmoothSkin Bare يمكنك معالجة أي منطقة شعر عنيد، مثل الإبط، بعدة تمريرات (مرري جهازك فوق المنطقة نفسها 3 مرات بحد أقصى).

بالنسبة إلى جميع المعالجات المنزلية بتقنية IPL أو بالليزر (لا تصدقي أي شخص يخبركِ بخلاف ذلك)، لن تستمر نتيجة معالجة واحدة إلى الأبد. ستحتاجين إلى الاستمرار في معالجة الشعر من حين لآخر لتجنب نمو الشعر من جديد.

 

بالطبع، يختلف طول فترة معالجة كل شخص (حيث نختلف جميعًا في البشرة والشعر ونمط الحياة … كما يلعب علم الوراثة دورًا!) لذلك بمجرد الانتهاء من فترة المعالجة الأولية، أنتِ في الغالب من تستطيعين تحديد النظام المناسب لكِ. والأمر الجيد هو أن أجهزة SmoothSkin ستمنع إعادة نمو الشعر طالما تستمرين في المعالجة بانتظام، لذا كلما استمررتِ في عمليات المعالجة لن تضطري إلى تجربة وجود شعر عنيد في الساقين أو الإبط مرة أخرى. أمر رائع!


اتصل بنا

نرجو منكم أن تتأكدوا من اختياركم للبلد المناسب في أعلى الصفحة قبل اتصالكم بفريق الدعم







. خط المساعدة #

البريد الإلكتروني: support-uk@smoothskin.com

نهدف إلى الرد في غضون 24-48 ساعة.

Cyden Ltd © 2019