It looks like you're in United States

إذًا، ما تقنية IPL؟

تشير IPL إلى النبضات الضوئية المكثفة (Intense Pulsed Light) صُمِّمَت تقنية IPL لإزالة الشعر للعمل على كسر دورة نمو الشعر من خلال استهداف جذر الشعر أو بصيلات الشعر. - تنتقل الطاقة الضوئية عبر سطح الجلد ويمتصها الميلانين الموجود في خصلة الشعرة. - تُحوَّل الطاقة الضوئية الممتصة إلى طاقة حرارية (تحت سطح الجلد) تعيق بصيلات الشعر فتمنع المزيد من النمو. - يتساقط الشعر المعالج بشكل طبيعي على مدار بضعة أيام إلى أسبوع أو أسبوعين.

هل تقنية IPL مشابهة لليزر؟

مشابهة ولكنها ليست مماثلة تمامًا! - يستخدم الليزر طيفًا واحدًا من الضوء المركز بلون واحد وطول موجي واحد. - تستخدم IPL مجموعة أوسع من الأطياف الضوئية بألوان وأطوال موجية مختلفة. تستهدف الطريقتان ميلانين بصيلات الشعر، ويمكن أن توفرا نتائج طويلة الأمد. نظرًا لأن المعالجة بالليزر تركز الضوء على البصيلة وليس على الجلد، ينصح في الغالب باستخدام الليزر مع البشرة السمراء التي قد لا تتناسب مع المعالجة بتقنية IPL.

هل تدوم نتائج تقنية IPL؟

مع المعالجات المستمرة المنتظمة للقضاء على أي شعر جديد مزعج - نعم! سوف تستمر تقنية IPL في منع إعادة النمو طالما تستمرين في المعالجة بانتظام. بالنسبة إلى جميع المعالجات المنزلية بتقنية IPL أو بالليزر (لا تصدقي أي شخص يخبركِ بخلاف ذلك)، لن تستمر نتيجة معالجة واحدة إلى الأبد ومن المهم أن تستمري دائمًا في استكمال المعالجة.

هل تقنية IPL آمنة؟

تم اختبار تقنية IPL بدقة من حيث الفعالية (القدرة على إنتاج التأثير المطلوب)، وبالطبع، الأمان - للاستخدام على كل من الوجه والجسم. من المفترض ألا تواجهي أي آثار جانبية ضارة إذا استخدمتِ IPL وفقًا لدليل التعليمات. تتميز جميع أجهزة SmoothSkin بنظام استشعار للون البشرة والذي يمنعها من الوميض إذا لم تكتشف لون بشرة صالحًا وآمنًا.

ما المدة التي تستغرقها المعالجة بـ IPL؟

أظهرت التجارب الحديثة تقليل الشعر بعد 4 جلسات معالجة فقط، لذلك في شهر واحد يمكنكِ أن تبدئي في رؤية النتائج. مع SmoothSkin Muse، أقوى جهاز لدينا، يمكنكِ أن تتوقعي تقليل الشعر بنسبة تصل إلى 92 ٪ بعد 4 أسابيع من العلاج! من حيث جلسة العلاج، يعتبر +SmoothSkin Bare هو أسرع جهاز في المدينة حيث تستغرق معالجة كامل الجسم (أي الساقين وتحت الإبط والوجه والبيكيني) 10 دقائق فقط، بينما تستغرق مع جهاز Muse حوالي 20 دقيقة. واو!

هل تقنية IPL آمنة؟هل تنجح بالفعل المعالجة بتقنية IPL؟

نعم! أثبت عدد من التجارب المعتمدة سريريًا أنه عند الاستخدام بشكل صحيح، يمكن أن تتسبب IPL في تقليل دائم للشعر بدرجة كبيرة.
اقرئي التعليقات

هل تقنية IPL تؤلم؟

ليس عادةً. يصفه معظم الناس بأنه وخز طفيف أو إحساس دافئ. ومع ذلك، يختلف الإحساس من شخص لآخر، ومن منطقة تُعالج إلى أخرى. قد يعاني الأشخاص ذوو الشعر الخشن الداكن من إحساس أولي يشبه الإحساس بلمسة خفيفة على الجلد. يتميز SmoothSkin Muse أيضًا بوضع معتدل مفيد - مناسب جدًا للمناطق الحساسة أو للمستخدمين لأول مرة!

هل تقنية IPL مناسبة لي؟

نظرًا للطريقة التي تعمل بها التقنية نفسها، فإن IPL غير مناسبة للبشرات السمراء أو اللون 6 على مقياس فيزباتريك. ولا يُنصح أيضًا باستخدام IPL على الشعر الأحمر أو الرمادي أو الفاتح جدًا (الأشقر). ألقي نظرة سريعة على الرسم البياني لمعرفة ما إذا كان مناسبًا لكِ.

لقد تم إغرائي. ما العمل الآن؟

رائع! قريبًا، يمكن أن تصبح مواعيد جلسات الشمع المزعجة وحلاقة اللحظة الأخيرة دربًا من الماضي! تابعي القراءة لمعرفة المزيد حول المنتجات المختلفة المتوفرة، وكيف يمكن أن تساعد ميزاتها في الحصول على بشرة أكثر نعومة لفترة أطول.
مقارنة المنتجات
Cyden Ltd © 2019