It looks like you're in United States

Switch to English

الأسئلة الأكثر تكرارًا

لتجنب أي تفاعلات محتملة، يجب أن تكون البشرة دائمًا نظيفة وجافة قبل المعالجة. نوصي بفاصل زمني مدته أسبوع واحد على الأقل بين استخدام Odaban واستخدام منتجات SmoothSkin. وذلك لأن Odaban والمنتجات الأخرى المماثلة غالبًا ما تؤدي إلى تفاعل جلدي سام أو التهاب. إذا كان هناك التهاب في الجلد وقت المعالجة بـ IPL، فهناك خطر من حدوث حرق في الجلد.

لا، لتجنب أي تفاعلات محتملة، يجب أن تكون البشرة دائمًا نظيفة وجافة.

لا، لا تستخدمي SmoothSkin إذا كنتِ تتبعين نظام تسمير ذاتيًا.  فقد تكون هناك خصائص حساسة للضوء في مرطبات التسمير الذاتي والتي يمكن أن تؤثر على رد فعل بشرتك تجاه تقنية IPL.

نعم، يمكن استخدام أجهزة SmoothSkin في أي وقت في العام. ولكننا نطلب منكِ أن تكوني أكثر حرصًا خلال أشهر الصيف، أو إذا كنتِ في الخارج في العطلة. هناك بعض الاحتياطات التي يجب اتخاذها قبل عملية التسمير وبعدها – سواء كان التسمير عبر أجهزة تسمير البشرة أو عبر التعرض للشمس لفترة طويلة، لأن هذا يزيد من حساسية الجلد (لا تمثل أشعة الشمس البسيطة التي تقع على بشرتك أثناء وجودك بالخارج مشكلة!).

التسمير قبل استخدام SmoothSkin:

* انتظري 48 ساعة على الأقل بعد التسمير قبل استخدام SmoothSkin.

* لا تستخدمي SmoothSkin إذا كنتِ تعانين من حروق الشمس وطول فترة وجود حروق الشمس.

* كوني على علم بأن جميع أنواع التسمير تجعل البشرة داكنة.

التسمير بعد استخدام SmoothSkin:

* ستكون بشرتكِ أكثر حساسية بعد المعالجة مباشرة.

* انتظري 24 ساعة على الأقل أو حتى يختفي الاحمرار قبل تعريض المناطق التي تمت معالجتها لأشعة الشمس.

* غطي المناطق التي تمت معالجتها عند الخروج في أشعة الشمس أو استخدامي واقي الشمس (ذا عامل حماية 50*) في الـ 48 ساعة التالية للمعالجة.

 

يمكن معالجة معظم مناطق الجسم باستثناء: الأغشية المخاطية (أي داخل فتحات الأنف، شفاه الفم، الأذن، الشفرين الداخليين)، مباشرة على الأعضاء التناسلية (بما في ذلك عظم العانة والعجان وكيس الصفن، أو حول المهبل أو فتحة الشرج).

لا ينصح باستخدام Smoothskin على وجه الذكر أو لحيته أو على فروة الرأس مباشرة. حيث يجب استهداف عمق هذا النوع من الشعر وسمكه بمستوى طاقة أعلى بكثير لتكون فعالة، مما يعني أنه من غير المحتمل أن تنتج أجهزة SmoothSkin النتائج المرجوة. حيث إن كثافة الشعر في هذه المناطق عالية جدًا، وبالتالي هناك احتمال أن يسبب الجهاز حروقًا. يمكن لجميع الشعرات القريبة من بعضها أن تعمل ككيان واحد، ويمكن أن تزيد درجة حرارة سطح الجلد فوق حد الضرر، مما يؤدي إلى حدوث حرق.

يتميز SmoothSkin Bare بإعداد طاقة واحد يبلغ 3 جول/سم2 وهو مناسب لجميع ألوان البشرة. إنه خفيف الوزن وسريع للغاية حيث تستغرق معالجة الجسم بالكامل 10 دقائق فقط.

يتميز +SmoothSkin Bare بإعداد طاقة واحد يبلغ 4 جول/سم2 وهو مناسب لجميع ألوان البشرة. إنه خفيف الوزن وسريع للغاية حيث تستغرق معالجة الجسم بالكامل 10 دقائق فقط.

يتميز SmoothSkin Muse بـ 10 إعدادات طاقة، تتراوح من 3 إلى 6 جول/سم2، وستخصص معالجتك تلقائيًا لتناسب لون بشرتك، مما يوفر معالجة مصممة خصيصًا لك ويمدك بأفضل النتائج.

يتميز SmoothSkin Pure بـ 10 إعدادات طاقة ، تتراوح من 3 إلى 6 جول/سم2، وثلاثة أوضاع للمعالجة، مستخدمًا أحدث تقنيات IPL لتقديم نتائج مخصصة وتجربة IPL فاخرة مصممة خصيصًا لكِ.

كم عدد العلاجات التي أكملتها؟

هناك دورة لنمو الشعر، ولا تكون المعالجات بـ تقنية IPL فعالة سوى في مرحلة واحدة من مراحل النمو الثلاثة (تسمى مرحلة Anagen).  ولا يكون كل الشعر في المرحلة ذاتها في الوقت نفسه ولهذا تحتاج للمواكبة على جلسات المعالجة.  ربما فاتتك جلسة معالجة أو ربما لم تتعاملي مع الشعر في المرحلة الصحيحة.

تذكري أنه باستخدام SmoothSkin Bare و+SmoothSkin Bare يمكنك معالجة أي منطقة شعر عنيد، مثل الإبط، بعدة تمريرات (مرري جهازك فوق المنطقة نفسها 3 مرات بحد أقصى).

إذا كنتِ بحاجة إلى بعض المساعدة أو المشورة، فاتصلي بنا.

نعم، تعد جميع أجهزة SmoothSkin آمنة ولطيفة بما يكفي لعلاج منطقة البيكيني بالكامل (بما في ذلك، باستخدام المصطلحات التقنية، خط البيكيني، عظم العانة، الشفرين الكبيرين) لذا إذا كنتِ تريدين الأسلوب الهوليوودي / البرازيلي، فلا تترددي – ما عليك سوى توخي مزيد من الحذر لتجنب معالجة “الأجزاء الداخلية” لمنطقة البيكيني، بما في ذلك الشفرين الصغيرين والمهبل والشرج ، لأن تقنية IPL غير مناسبة لمعالجة هذه المناطق. إذا كنتِ تستخدمين SmoothSkin Pure أو Muse SmoothSkin أو SmoothSkin Gold، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب أيضًا لتشغيل الوضع اللطيف.

لا تستخدمي الجهاز مباشرة على الأغشية المخاطية أو الأعضاء التناسلية أو حول فتحة الشرج. قد يكون لون هذه المناطق داكنًا، وبالتالي تجنب معالجاتها لتجنب الإصابة.

Cyden Ltd © 2022