It looks like you're in United States

Switch to English

الأسئلة الأكثر تكرارًا

يرجى التواصل معنا باستخدام الطرق المذكورة في الاتصال بنا.

تعد الحكة أحد الآثار الجانبية الشائعة للمعالجة بـ IPL. ومع ذلك، إذا كنتِ تعانين من حكة شديدة لم تنحسر بعد 24 ساعة، يرجى التوقف عن استخدام الجهاز في الحال واستشارة طبيبك العام قبل استخدام SmoothSkin مرة أخرى.

عليكِ بالتوقف عن المعالجة في الحال.  ونوصيك بزيارة طبيبك / الممارس الطبي وطلب المشورة. في الوقت نفسه، اتصلي بنا. سيرسل لكِ مستشارونا المدربون استبيانًا صحيًا لملئه وإعادته.  وبمجرد القيام بذلك، سوف نساعدك ونتأكد من أنكِ لا ترتكبين أي أخطاء في التحضير أو نظام المعالجة.

حققت أجهزة SmoothSkin نتائج مثبتة سريريًا، ومع ذلك، لا يتشابه الجميع. يمكن أن يعتمد نجاح المعالجة على عدد من الأمور مثل معالجة الشعر في مرحلة النمو الصحيحة تمامًا، أو حتى التغيرات / الاختلالات الهرمونية.

اتصلي بنا للحصول على مزيد من الدعم والنصائح في أي مرحلة طوال فترة استخدام SmoothSkin. وتذكري أنه باستخدام SmoothSkin Bare يمكنك معالجة أي منطقة شعر عنيد، مثل الإبط، بعدة تمريرات (مرري جهازك فوق المنطقة نفسها 3 مرات بحد أقصى).

لاستخدام وضع الضغط على أي نظام SmoothSkin، ما عليكِ سوى وضع الجهاز على الجلد، ثم اضغطي على زر التنشيط وحرريه. أزيليه من الجلد قبل إعادة استخدامه بعناية على منطقة المعالجة التالية. وهذا أفضل للمناطق الصغيرة مثل الإبط والوجه.

لاستخدام وضع الانزلاق، ضعي الجهاز على الجلد، واضغطي مع الاستمرار على زر التنشيط، ثم حركي الجهاز على طول الجلد بين الومضات. حاولي تحريك الجهاز بسرعة ثابتة لتحصلي على تغطية كاملة دون إعادة للمناطق أو فقدها. هذا أفضل للمناطق الأكبر مثل ساقيكِ.

لتجنب أي تفاعلات محتملة، يجب أن تكون البشرة دائمًا نظيفة وجافة قبل المعالجة. نوصي بفاصل زمني مدته أسبوع واحد على الأقل بين استخدام Odaban واستخدام منتجات SmoothSkin. وذلك لأن Odaban والمنتجات الأخرى المماثلة غالبًا ما تؤدي إلى تفاعل جلدي سام أو التهاب. إذا كان هناك التهاب في الجلد وقت المعالجة بـ IPL، فهناك خطر من حدوث حرق في الجلد.

لا، لتجنب أي تفاعلات محتملة، يجب أن تكون البشرة دائمًا نظيفة وجافة.

Cyden Ltd © 2022