It looks like you're in United States

Switch to English

الأسئلة الأكثر تكرارًا

يرجى التواصل معنا باستخدام الطرق المذكورة في الاتصال بنا.

تعد الحكة أحد الآثار الجانبية الشائعة للمعالجة بـ IPL. ومع ذلك، إذا كنتِ تعانين من حكة شديدة لم تنحسر بعد 24 ساعة، يرجى التوقف عن استخدام الجهاز في الحال واستشارة طبيبك العام قبل استخدام SmoothSkin مرة أخرى.

عليكِ بالتوقف عن المعالجة في الحال.  ونوصيك بزيارة طبيبك / الممارس الطبي وطلب المشورة. في الوقت نفسه، اتصلي بنا. سيرسل لكِ مستشارونا المدربون استبيانًا صحيًا لملئه وإعادته.  وبمجرد القيام بذلك، سوف نساعدك ونتأكد من أنكِ لا ترتكبين أي أخطاء في التحضير أو نظام المعالجة.

حققت أجهزة SmoothSkin نتائج مثبتة سريريًا، ومع ذلك، لا يتشابه الجميع. يمكن أن يعتمد نجاح المعالجة على عدد من الأمور مثل معالجة الشعر في مرحلة النمو الصحيحة تمامًا، أو حتى التغيرات / الاختلالات الهرمونية.

اتصلي بنا للحصول على مزيد من الدعم والنصائح في أي مرحلة طوال فترة استخدام SmoothSkin. وتذكري أنه باستخدام SmoothSkin Bare يمكنك معالجة أي منطقة شعر عنيد، مثل الإبط، بعدة تمريرات (مرري جهازك فوق المنطقة نفسها 3 مرات بحد أقصى).

لاستخدام وضع الضغط على أي نظام SmoothSkin، ما عليكِ سوى وضع الجهاز على الجلد، ثم اضغطي على زر التنشيط وحرريه. أزيليه من الجلد قبل إعادة استخدامه بعناية على منطقة المعالجة التالية. وهذا أفضل للمناطق الصغيرة مثل الإبط والوجه.

لاستخدام وضع الانزلاق، ضعي الجهاز على الجلد، واضغطي مع الاستمرار على زر التنشيط، ثم حركي الجهاز على طول الجلد بين الومضات. حاولي تحريك الجهاز بسرعة ثابتة لتحصلي على تغطية كاملة دون إعادة للمناطق أو فقدها. هذا أفضل للمناطق الأكبر مثل ساقيكِ.

لتجنب أي تفاعلات محتملة، يجب أن تكون البشرة دائمًا نظيفة وجافة قبل المعالجة. نوصي بفاصل زمني مدته أسبوع واحد على الأقل بين استخدام Odaban واستخدام منتجات SmoothSkin. وذلك لأن Odaban والمنتجات الأخرى المماثلة غالبًا ما تؤدي إلى تفاعل جلدي سام أو التهاب. إذا كان هناك التهاب في الجلد وقت المعالجة بـ IPL، فهناك خطر من حدوث حرق في الجلد.

لا، لتجنب أي تفاعلات محتملة، يجب أن تكون البشرة دائمًا نظيفة وجافة.

لا، لا تستخدمي SmoothSkin إذا كنتِ تتبعين نظام تسمير ذاتيًا.  فقد تكون هناك خصائص حساسة للضوء في مرطبات التسمير الذاتي والتي يمكن أن تؤثر على رد فعل بشرتك تجاه تقنية IPL.

نعم، يمكن استخدام أجهزة SmoothSkin في أي وقت في العام. ولكننا نطلب منكِ أن تكوني أكثر حرصًا خلال أشهر الصيف، أو إذا كنتِ في الخارج في العطلة. هناك بعض الاحتياطات التي يجب اتخاذها قبل عملية التسمير وبعدها – سواء كان التسمير عبر أجهزة تسمير البشرة أو عبر التعرض للشمس لفترة طويلة، لأن هذا يزيد من حساسية الجلد (لا تمثل أشعة الشمس البسيطة التي تقع على بشرتك أثناء وجودك بالخارج مشكلة!).

التسمير قبل استخدام SmoothSkin:

* انتظري 48 ساعة على الأقل بعد التسمير قبل استخدام SmoothSkin.

* لا تستخدمي SmoothSkin إذا كنتِ تعانين من حروق الشمس وطول فترة وجود حروق الشمس.

* كوني على علم بأن جميع أنواع التسمير تجعل البشرة داكنة.

التسمير بعد استخدام SmoothSkin:

* ستكون بشرتكِ أكثر حساسية بعد المعالجة مباشرة.

* انتظري 24 ساعة على الأقل أو حتى يختفي الاحمرار قبل تعريض المناطق التي تمت معالجتها لأشعة الشمس.

* غطي المناطق التي تمت معالجتها عند الخروج في أشعة الشمس أو استخدامي واقي الشمس (ذا عامل حماية 50*) في الـ 48 ساعة التالية للمعالجة.

 

يمكن معالجة معظم مناطق الجسم باستثناء: الأغشية المخاطية (أي داخل فتحات الأنف، شفاه الفم، الأذن، الشفرين الداخليين)، مباشرة على الأعضاء التناسلية (بما في ذلك عظم العانة والعجان وكيس الصفن، أو حول المهبل أو فتحة الشرج).

لا ينصح باستخدام Smoothskin على وجه الذكر أو لحيته أو على فروة الرأس مباشرة. حيث يجب استهداف عمق هذا النوع من الشعر وسمكه بمستوى طاقة أعلى بكثير لتكون فعالة، مما يعني أنه من غير المحتمل أن تنتج أجهزة SmoothSkin النتائج المرجوة. حيث إن كثافة الشعر في هذه المناطق عالية جدًا، وبالتالي هناك احتمال أن يسبب الجهاز حروقًا. يمكن لجميع الشعرات القريبة من بعضها أن تعمل ككيان واحد، ويمكن أن تزيد درجة حرارة سطح الجلد فوق حد الضرر، مما يؤدي إلى حدوث حرق.

يتميز SmoothSkin Bare بإعداد طاقة واحد يبلغ 3 جول/سم2 وهو مناسب لجميع ألوان البشرة. إنه خفيف الوزن وسريع للغاية حيث تستغرق معالجة الجسم بالكامل 10 دقائق فقط.

يتميز +SmoothSkin Bare بإعداد طاقة واحد يبلغ 4 جول/سم2 وهو مناسب لجميع ألوان البشرة. إنه خفيف الوزن وسريع للغاية حيث تستغرق معالجة الجسم بالكامل 10 دقائق فقط.

يتميز SmoothSkin Muse بـ 10 إعدادات طاقة، تتراوح من 3 إلى 6 جول/سم2، وستخصص معالجتك تلقائيًا لتناسب لون بشرتك، مما يوفر معالجة مصممة خصيصًا لك ويمدك بأفضل النتائج.

يتميز SmoothSkin Pure بـ 10 إعدادات طاقة ، تتراوح من 3 إلى 6 جول/سم2، وثلاثة أوضاع للمعالجة، مستخدمًا أحدث تقنيات IPL لتقديم نتائج مخصصة وتجربة IPL فاخرة مصممة خصيصًا لكِ.

كم عدد العلاجات التي أكملتها؟

هناك دورة لنمو الشعر، ولا تكون المعالجات بـ تقنية IPL فعالة سوى في مرحلة واحدة من مراحل النمو الثلاثة (تسمى مرحلة Anagen).  ولا يكون كل الشعر في المرحلة ذاتها في الوقت نفسه ولهذا تحتاج للمواكبة على جلسات المعالجة.  ربما فاتتك جلسة معالجة أو ربما لم تتعاملي مع الشعر في المرحلة الصحيحة.

تذكري أنه باستخدام SmoothSkin Bare و+SmoothSkin Bare يمكنك معالجة أي منطقة شعر عنيد، مثل الإبط، بعدة تمريرات (مرري جهازك فوق المنطقة نفسها 3 مرات بحد أقصى).

إذا كنتِ بحاجة إلى بعض المساعدة أو المشورة، فاتصلي بنا.

نعم، تعد جميع أجهزة SmoothSkin آمنة ولطيفة بما يكفي لعلاج منطقة البيكيني بالكامل (بما في ذلك، باستخدام المصطلحات التقنية، خط البيكيني، عظم العانة، الشفرين الكبيرين) لذا إذا كنتِ تريدين الأسلوب الهوليوودي / البرازيلي، فلا تترددي – ما عليك سوى توخي مزيد من الحذر لتجنب معالجة “الأجزاء الداخلية” لمنطقة البيكيني، بما في ذلك الشفرين الصغيرين والمهبل والشرج ، لأن تقنية IPL غير مناسبة لمعالجة هذه المناطق. إذا كنتِ تستخدمين SmoothSkin Pure أو Muse SmoothSkin أو SmoothSkin Gold، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب أيضًا لتشغيل الوضع اللطيف.

لا تستخدمي الجهاز مباشرة على الأغشية المخاطية أو الأعضاء التناسلية أو حول فتحة الشرج. قد يكون لون هذه المناطق داكنًا، وبالتالي تجنب معالجاتها لتجنب الإصابة.

نعم، جميع أجهزة SmoothSkin مناسبة للاستخدام على شعر العانة عند الذكور. وننصح بإيلاء القليل من الحذر الإضافي عند معالجته – مع استخدام الوضع اللطيف إذا كان متوفرًا على جهازك.

لا تستخدم الجهاز مباشرة على الأغشية المخاطية، ولا مباشرة على الأعضاء التناسلية (عظم العانة والعجان وكيس الصفن) أو حول فتحة الشرج. قد يكون لون هذه المناطق داكنًا، وبالتالي تجنب معالجاتها لتجنب الإصابة.

لا، لا تحاولي مطلقًا إطلاق وميض جهاز SmoothSkin بالقرب من منطقة العين.

نعم، يمكنكِ معالجة الوجه والخد والفك والشفة العليا والرقبة والذقن بأمان. ولكن، لا تستخدميه على الحواجب والرموش وفروة الرأس والشفاه وفتحات الأنف والأذن.

لا ينصح باستخدام Smoothskin على وجه الذكر أو لحيته. حيث يجب استهداف عمق هذا النوع من الشعر وسمكه بمستوى طاقة أعلى بكثير لتكون فعالة، مما يعني أنه من غير المحتمل أن تنتج أجهزة SmoothSkin النتائج المرجوة. كما أن كثافة شعر وجه الذكر عالية جدًا، وبالتالي هناك احتمال أن يسبب الجهاز حروقًا.

لا، لا تستخدميه بالقرب من أحواض الاستحمام أو الدش أو الأحواض أو الأوعية الأخرى التي تحتوي على الماء. إذا ابتل جهاز SmoothSkin، فلا يجب استخدامه. لا تستخدمي الجهاز إذا تعرض للماء.

يتميز SmoothSkin Pure بأحدث تقنيات IPL لتقديم معالجة قوية بـ IPL للحصول على نتائج طويلة الأمد. ومن خلال الجمع بين السرعة والقوة، يقوم Pure بمسح بشرتك قبل كل وميض، وتقديم معالجة بـ IPL مفصلة خصيصًا تتراوح بين 3-6 جول/سم2، مع وجود ثلاثة أوضاع معالجة للاختيار من بينها لمساعدتكِ على تحقيق أقصى استفادة من عمليات المعالجة الخاصة بكِ. ننصحكِ باستخدام SmoothSkin Pure مرة في الأسبوع لمدة 12 أسبوعًا في البداية، ثم الانتقال إلى معالجات الحفاظ على الحالة كل 4-8 أسابيع.

يوفر SmoothSkin Muse معالجة بـ IPL مصممة خصيصًا لكِ للحصول على أقصى نتيجة. باستخدام 10 إعدادات للطاقة، تتراوح من 3 إلى 6 جول/سم2، يقوم Muse بمسح بشرتك قبل كل وميض لتخصيص معالجتكِ تلقائيًا لتناسب لون بشرتكِ بحيث يمكنك الانتظار لفترة أطول بين المعالجات الاستكمالية. ننصحكِ باستخدام SmoothSkin Muse مرة في الأسبوع لمدة 12 أسبوعًا في البداية، ثم الانتقال إلى معالجات الحفاظ على الحالة كل 4-8 أسابيع.

إن SmoothSkin Bare فائق السرعة، يتمتع بإعداد طاقة واحد يبلغ 3 جول/سم2 وهو مناسب لجميع ألوان البشرة. إنه خفيف الوزن وسريع للغاية حيث تستغرق معالجة الجسم بالكامل 10 دقائق فقط. ننصحكِ باستخدام SmoothSkin Bare مرة في الأسبوع لمدة 12 أسبوعًا في البداية، ثم الانتقال إلى معالجات الحفاظ على الحالة كل 2 أسابيع.

يعد +SmoothSkin Bare أيضًا فائق السرعة، يتميز بإعداد طاقة واحد أعلى قليلاً يبلغ 4 جول/سم2.

 

لكي تعمل المعالجة بـ IPL بكفاءة، يجب إزالة أي شعر من فوق سطح الجلد قبل كل عملية معالجة، ولكن مع إبقاء الجذر في مكانه للمساعدة في استهداف البصيلة مما يضمن أقصى فعالية – وبالتالي أقصى قدر من النتائج.

مثاليًا نعم،  نفهم أن حلاقة الوجه يمكن أن تكون صعبة قليلاً بالنسبة للنساء، لكن الحلاقة تعطي بالفعل أفضل النتائج. إذا كنتِ لا تشعرين بالراحة لحلاقة وجهك (أو المناطق الحساسة الأخرى!)، نوصي بقص الشعر أو تشذيبه ليكون بالقرب من الجلد قدر الإمكان لتجهيزه للمعالجة. للقيام بذلك، يمكنكِ تجربة استخدام مقص مستحضرات التجميل أو ماكينة التشذيب الكهربائية أو لبادات التقشير لإزالة الشعر. خلاف ذلك ،لا تترددي في استخدام الشمع أو آله نزع الشعر.

ولا تنسي، للحصول على أفضل النتائج، نوصي حقًا بالحلاقة. قد يكون الأمر مخيفًا في البداية ولكنه يستحق ذلك على المدى الطويل!

بالطبع، للحصول على أفضل النتائج من المعالجة، نوصي بالحلاقة، ولكن يمكنكِ أيضًا استخدام الشمع أو نزع الشعر أو نتفه إذا كنتِ تفضلين ذلك.

لكي تعمل المعالجة بـ IPL بكفاءة، يجب إزالة أي شعر من فوق سطح الجلد قبل كل عملية معالجة، بطريقة مثالية مع إبقاء الجذر في مكانه.

للحصول على أفضل النتائج، نوصي بالحلاقة ولكن يمكنكِ أيضًا إزالة الشعر بالشمع أو بآلات نزع الشعر. ولكن لا تستخدمي كريم إزالة الشعر، تحسبًا لتفاعل المركب مع المعالجة بـ IPL.

من المهم اتباع نظام المعالجة الموصى به للحصول على أقصى النتائج من جهاز SmoothSkin.

 

بالنسبة لـ SmoothSkin Pure وSmoothSkin Muse وSmoothSkin For Men وSmoothSkin Gold:

 

ننصح بالمعالجة مرة واحدة في الأسبوع لمدة 12 أسبوعًا في البداية، ثم الاستمرار في الجلسات الاستكمالية فقط على النحو المطلوب، عادة مرة واحدة كل 4-8 أسابيع للحفاظ على منع إعادة النمو.

 

بالنسبة لـ SmoothSkin Bare و+SmoothSkin Bare:

 

ننصح بالمعالجة مرة واحدة في الأسبوع حتى تري النتائج المرجوة، ثم الاستمرار في الجلسات الاستكمالية على النحو المطلوب، مرة كل أسبوعين تقريبًا، فقط للتأكيد على عدم إعادة النمو.

ليست SmoothSkin خبيرة في تقنية IPL فحسب، بل في كل ما نقوم به. فلا توجد آلات تحميص، ولا تلفزيونات ولا فراشي أسنان

من خلال فريقنا الخاص من خبراء الصناعة في مجال البحث وتطوير المنتجات والدراسات السريرية الموجودين هنا في المقر الرئيسي لـ SmoothSkin، نكرس 100٪ من وقتنا ومواردنا للبحث والتصميم والهندسة والإنتاج وحتى اختبار أحدث تقنيات IPL.

من دراسة التفاعل بين الضوء والجلد والشعر على المستوى الخلوي وحتى البحث عن الرعاية الأكثر فعالية قبل وبعد المعالجة، نختبر ونتعلم باستمرار حتى نضمن حصولكِ على أفضل النتائج الممكنة من منتجات SmoothSkin.

يتم تصنيع جميع منتجات SmoothSkin في المملكة المتحدة.

في عام 1979، اكتشف أحد العلماء أساس تقنية IPL (النبضات الضوئية المكثفة) – التكنولوجيا التي تستخدمها SmoothSkin حتى يومنا هذا – عندما قام بالصدفة بتشغيل شعاع ليزر عبر ذراعه وفوجئ عندما اكتشف أن الشعر لم ينمُ مرة أخرى. واصل هذا العالِم تطوير أول ليزر لإزالة الشعر في العالم، وفي عام 2002، انضم إلى ثلاثة من رجال الأعمال المحليين الآخرين (عالِم آخر ومهندس ورجل أعمال، على وجه الدقة) لإنشاء Cyden – العقول وراء العلامة التجارية SmoothSkin. في الواقع، لا يزال عضوان مؤسسان يعملان لصالح Cyden حتى الآن.

 

مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة، تعد SmoothSkin محترفة في عالم إزالة الشعر بتقنية IPL  فنحن لا نقوم بتصميم وتصنيع منتجاتنا في المملكة المتحدة فحسب، بل نقوم أيضًا بإجراء أبحاثنا الخاصة وحتى إجراء تجاربنا السريرية الخاصة، وكل ذلك من مقرنا الرئيسي في سوانسي، جنوب ويلز.

Cyden Ltd © 2021