It looks like you're in United States

Switch to English

الأسئلة الأكثر تكرارًا

تم تجهيز SMOOTHSKIN PURE بأجهزة استشعار ملامسة الجلد تتحقق من ملامسة بشرتك قبل كل وميض، للتأكد من أن الجهاز آمن للتشغيل. يجب أن تكون المستشعرات على اتصال كامل بمنطقة المعالجة حتى يومض الجهاز.

إذا لم يكن الجهاز على اتصال كامل بمنطقة المعالجة، فلن يعمل الجهاز. حاولي ضبط موضع الجهاز لضمان تحقيق الاتصال الكامل، خاصة في المناطق الأكثر صعوبة مثل الذراعين والساقين.

يعد وضع الطاقة أعلى إعداد طاقة للجهاز. يوفر وضع الطاقة أفضل النتائج، حيث يستخدم أقصى إنتاج ممكن من الطاقة مناسب للون بشرتك المميز. يعمل هذا الوضع جيدًا بشكل خاص في المناطق الصعبة حيث يميل الشعر إلى أن يكون أكثر كثافة ، مثل الإبط وخط البيكيني.

يمكن استخدام الوضع اللطيف إذا وجدت وضع الطاقة غير مريح أو مؤلمًا قليلاً. يؤدي تشغيل الجهاز على الوضع اللطيف إلى تقليل إنتاج الطاقة، وستلاحظين انخفاض إضاءة مؤشرات شريط الطاقة عند استخدامها على بشرتك.

يعد وضع السرعة الوضع الأسرع، وبالتالي وضع الطاقة الأقل. ويعتبر وضع السرعة هو الأفضل لعلاج المناطق الأكبر حجمًا حيث يكون الشعر أقل كثافة (مثل الذراعين أو الساقين)، وحيث تريد الانتهاء من منطقة المعالجة بسرعة. يمكن استخدامه أيضًا كوضع الحفاظ على الحالة، ليتم استخدامه لمنع إعادة نمو الشعر بعد نظام المعالجة الأولي.

يكون وضع الطاقة هو الإعداد الافتراضي عند تشغيل الجهاز.  يمكنك التبديل بين الأوضاع الثلاثة بالضغط على زر الوضع تحت زر التنشيط الرئيسي.

سيعرض SMOOTHSKIN PURE أي رسائل خطأ من خلال مجموعات من المصابيح على أشرطة الطاقة الموجودة على جانبي الجهاز. ويشير هذا إلى وجود خطأ في الجهاز. فتوقفي عن استخدام الجهاز واتصلي بنا.

يمكن أن تشير رائحة الاحتراق أثناء الاستخدام إلى أن منطقة المعالجة لم يتم تحضيرها بشكل صحيح للمعالجة. حيث يجب أن يكون الجلد خاليًا تمامًا من الشعر (بالحلاقة للحصول على أفضل النتائج، إذا لم تتم إزالة الشعر بالكامل فقد يتلف الجزء الأمامي من الجهاز) ونظيفًا وجافًا. إذا تبقى أي شعر مرئي فوق سطح الجلد، فقد يحترق عند المعالجة بجهاز SmoothSkin. إذا كنتِ قلقة، فأوقفي المعالجة واتصلي بنا.

امسحيه بعناية بقطعة قماش ناعمة وجافة وتأكدي من عدم تلف المرشح الزجاجي بعد كل استخدام. يرجى الاطلاع على دليل المستخدم الخاص بكِ لمزيد من التوجيه.

لا، لا ينبغي وجود أي زجاج مقابل للجلد. ويرجع المرشح الزجاجي مرة أخرى إلى مكانه داخل الجهاز.

هذا أمر طبيعي تمامًا، تم تصميم المصباح بجودة عالية وقد اجتاز أعلى معايير فحص الجودة. ولا يؤثر هذا على ناتج الطاقة.

المنطقة التي تحاولين معالجتها داكنة للغاية ولا يمكن معالجتها. يحتوي SMOOTHSKIN PURE على مستشعر ذكي للون الجلد يكتشف لون بشرتك تلقائيًا ويحدد إعداد العلاج الأمثل. نظرًا لطبيعة تقنية النبض الضوئي المكثف، فإن SMOOTHSKIN PURE ليس مناسبًا للجميع ولا يمكنه معالجة البشرة الداكنة جدًا.

لا داعي للذعر يا Smoothie (عميل SmoothSkin)! يحدث هذا نتيجة الشعر المتبقي أو الشعرات أو البواقي على سطح الجلد ولن يؤثر على أداء الجهاز بأي شكل من الأشكال، الأمر جمالي بحت.

في المستقبل، تحتاجين إلى التأكد من حلق المنطقة التي ترغبين في معالجتها وتنظيفها مباشرة قبل المعالجة.

إذا لم تتبدد مخاوفكِ، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من النصائح.

تأكدي أولاً من:

  • اتصال مصدر الطاقة
  • أن الجهاز في حالة الاستعداد
  • الضغط على أجهزة استشعار الجلد على الجلد

 

إذا ظل جهازكِ لا يعمل، يرجى الاتصال بنا للحصول على المساعدة.

يتميز SmoothSkin Pure بعدد غير محدود من الومضات، لنتائج تستمر مدى الحياة. تتمتع جميع المنتجات بضمان من الشركات المصنعة لمدة عامين ضد الأعطال.

عند وضع مستشعرات لون البشرة على منطقة المعالجة، ينعكس مرة أخرى الضوء الأزرق المنبعث من المستشعرات من بشرتك. وحينها لا يكتشف الجهاز أن بشرتك مناسبة للمعالجة فحسب، بل يعمل أيضًا على تفصيل الطاقة التي يتم توصيلها إلى لون بشرتك المميز، للحصول على أقصى نتيجة بأمان.

لتحقيق أقصى استفادة من SmoothSkin Pure، يجب أن تبدئي باستخدامه مرة واحدة في الأسبوع لمدة 12 أسبوعًا بشكل مستمر. لا توجد فائدة إضافية من استخدام SmoothSkin Pure أكثر من مرة في الأسبوع.

في الأسابيع القليلة الأولى، ستستمرين في رؤية بعض الشعر ينمو – استرخي. فمن المحتمل أن هذه هي الشعرات التي لم تتم معالجتها في مرحلة نموها (عندما تكون IPL أكثر فاعلية). فقط تأكدي من المواكبة على جلسات المعالجة. وفي غضون 4 أسابيع تقريبًا، من المفترض أن تلاحظي انخفاضًا في نمو الشعر. ألا يبدو ذلك رائعًا؟ ستظل هناك بعض الشعرات التي تحتاج إلى المعالجة حيث تحتاجين إلى الإمساك بكل شعرة في المرحلة الصحيحة، ولكن لا تقلقي، ستتحسن الأمور من الآن فصاعدًا – لذا استمري!

بمجرد الانتهاء من فترة المعالجة الأولية التي تبلغ 12 أسبوعًا، يصبح الأمر سهلًا. ما عليكِ سوى إجراء جلسات معالجة استكمالية سريعة حسب الحاجة للحفاظ على نتائجك – عادة مرة كل 4-8 أسابيع أو نحو ذلك.

 

Cyden Ltd © 2021