It looks like you're in United States

  • نبذه عنا

مرحبًا Smoothie (عميل SmoothSkin)!

مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة، تعد SmoothSkin محترفة في عالم إزالة الشعر بتقنية IPL  فنحن لا نقوم بتصميم وتصنيع منتجاتنا كلها هنا في المملكة المتحدة فحسب، بل نقوم أيضًا بإجراء أبحاثنا الخاصة وحتى إجراء تجاربنا السريرية الخاصة، وكل ذلك من مقرنا الرئيسي في سوانسي، جنوب ويلز.

 

ما قصة SmoothSkin؟

في عام 1979، اكتشف عالم يدعى مارك كليمنت أساس تقنية إزالة الشعر المستندة إلى الضوء عندما قام بالصدفة بتشغيل شعاع ليزر عبر ذراعه وفوجئ عندما اكتشف أن الشعر لم ينمو مرة أخرى. واصل البروفيسور كليمنت تطوير أول ليزر لإزالة الشعر في العالم، وفي عام 2002، انضم إلى ثلاثة من رجال الأعمال المحليين الآخرين (عالم ومهندس ورجل أعمال، على وجه الدقة) لإنشاء Cyden – العقول وراء العلامة التجارية SmoothSkin. في الواقع، لا يزال عضوان مؤسسان يعملان لصالح Cyden حتى الآن، بما في ذلك البروفيسور كليمنت.

والثالث، كما يقولون، تاريخ.

 

ما الذي يميز SmoothSkin؟

ليست SmoothSkin خبيرة في تقنية IPL فحسب، بل في كل ما نقوم به.

  • لا محمصات
  • لا تلفزيوناتلا فراشي أسنان
  • لا فراشي أسنان

من خلال فريقنا الخاص من خبراء الصناعة الموجودين هنا في المقر الرئيسي لـ SmoothSkin، نكرس 100٪ من وقتنا ومواردنا للبحث والتصميم والهندسة والإنتاج وحتى اختبار أحدث تقنيات IPL، لذلك نود أن نعتقد أننا الأفضل في هذا المجال.

 

هنا يظهر القليل من العلم …

فيما يتعلق بموضوع الخبراء، لدينا فريقنا الخاص من ذوي المهارات العالية من المصممين والمهندسين داخل الشركة. ومع وجود خبرة في تصميم الإلكترونيات وهندسة البرمجيات وتصميم المنتجات وحتى في الاختبار، يعمل فريقنا على مدار الساعة لتحديد الاكتشاف التالي الكبير في عالم تقنية IPL.

ولكننا لا نتوقف هنا …

 

خبرتنا السريرية

لدينا فرقنا السريرية والبحثية الخاصة بنا أيضًا! من دراسة التفاعل بين الضوء والجلد والشعر على المستوى الخلوي وحتى البحث عن الرعاية الأكثر فعالية قبل وبعد المعالجة، نختبر ونتعلم باستمرار حتى تحصلي على أفضل النتائج الممكنة من منتجات SmoothSkin ومع وجود الأجنحة السريرية الخاصة بنا في الموقع في المقر الرئيسي، يعمل فريقنا دون توقف للتأكد من أن التكنولوجيا التي نطورها تعمل بكامل طاقتها، دون ترك أي جهد في البحث عن تقليل الشعر لمدى طويل.

حتى أننا نكمل الاختبارات في “أنابيب الاختبار” (هذا ما يعد زجاجًا لكِ ولي!) لتحقيق فهم أفضل للعلوم وراء التكنولوجيا وتفاعلها مع الجلد، إلى جانب المشاركة في اختبارات تعاونية منتظمة مع خبراء دوليين في الليزر الجمالي وعلاجات الجلد الجراحية، لنتأكد من أننا دائمًا متقدمون بخطوة على الآخرين في مجال إزالة الشعر.

 

إذًا، لماذا SmoothSkin؟

ندرك، هنا في SmoothSkin، أن الدورة اللامتناهية لإزالة الشعر مملة بما فيه الكفاية، لذا نريد أن نقدم لكِ حلاً يمنحكِ التحكم. نريد أن نجعل إزالة الشعر مرتبطة أكثر بالحرية عن القيود، وأن تصبح فرصة أكثر من كونها عملاً مملًا آخر (لأننا جميعًا نعلم أن الحياة كما هي بها ما يكفي من تلك الأعمال المملة!).

 

فلماذا لا تتخلصين من الأعمال الروتينية لإزالة الشعر وتكتشفين بشرة أكثر نعومة لفترة أطول، وذلك بفضل أحدث تقنية IPL لإزالة الشعر لدى خبراء الصناعة في SmoothSkin. استعدي لقول وداعًا لأعمال الحلاقة اليومية، ومرحبًا لطريقة أكثر سلاسة. وداعًا للزغب. ومرحبَا للمرح!

حان وقت الاستمتاع بـ #SmoothSkinFreedom.

 

Cyden Ltd © 2019