• غرفة التجميل
الصفحة الرئيسية » Beauty Room » إزالة شعر الوجه للنساء

إزالة شعر الوجه للنساء


test2

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعاني العديد من النساء من وجود شعر غير مرغوب به في الوجه مما يسبب لهن ضغطًا لا داعٍ له وحرجًا مع انخفاض مستوى الثقة بالنفس. ونتيجة لذلك تُخفي العديد من النساء أمر شعر الوجه عن أسرهن وأطبائهن؛ من أجل إنقاذ أنفسهن من المزيد من الشعور بالضيق والضجر. وفي الحقيقة، توجد مجموعة من العوامل التي تؤدي إلى نمو الشعر الزائد في أماكن مثل الشفة العليا، والذقن، والخدين، والرقبة. كما أن معاناة المرأة من نمو شعر الوجه يكون له تأثير كبير على نوعية حياتها والأهم من ذلك على ثقتها بنفسها؛ ولذلك تم تخصيص هذا البند لتقديم بعض الأمل لمن يبحثن عن حل دائم لإزالة الشعر.

 

ما هي أسباب وجود شعر في وجه النساء؟

 

هناك عدد من الأسباب لنمو الشعر الزائد:
• الجينات الوراثية
• العمر على سبيل المثال (سن اليأس عند المرأة)
• زيادة الوزن
• الهرمونات مثل هرمون الشعرانية ومتلازمة المبيض متعدد الكيسات (PCOS)
• الأدوية
• العِرق
في بعض الحالات، قد يكون تناول الدواء هو الخيار الوحيد المتاح للتحكم في نمو الشعر غير المرغوب؛ ولذا يجب دائمًا الحصول على استشارة الطبيب قبل البحث عن طرق لإزالة الشعر.

 

كيف تتعامل المرأة مع شعر الوجه وتتغلب عليه؟

 

هناك العديد من وسائل العلاج التي يمكن أن تزيل شعر الوجه مؤقتًا سواءً تلك التي تعالج الشفة العليا أو الذقن أو الخدين، فعلى سبيل المثال تتصدى العديد من النساء لهذه المشكلات باستخدام الشمع أو كريمات إزالة الشعر أو من خلال عمل جلسة لإزالة الشعر بالخيط. ويأتي على رأس هذه العلاجات، نظام التجميل الذي يحتوي على عمليات الحلاقة والتقليم والذي يستغرق قدرًا كبيرًا من الوقت. ولهذا لن يكون الشعر الزائد مصدرًا للإزعاج من الناحية التجميلية فقط، لكنك ستنفقين عليه أموالاً هائلة أيضًا. والآن لحسن الحظ أصبح هناك حل طويل الأجل يمكن أن يساعد على تقليل نمو الشعر في الوجه إلى حد كبير، كما أنه يساعد على توفير الوقت والمال على المدى الطويل. إنه جهاز “SmoothSkin Gold” المنزلي الذي يعمل بنظام الضوء النبضي المكثف (IPL)؛ والذي يحد من نمو الشعر بشكلٍ دائم، ولقد أثبتت التجارب السريرية قدرة هذا الجهاز، واعتمده المتخصصون في مجال العناية بالبشرة. *

* بالنسبة للنساء اللاتي يتناولن أدوية أو يعانين من حالة طبية، يُنصح باستشارة الطبيب المعالج قبل شراء جهاز “SmoothSkin Gold”. ولا يُنصح باستخدام جهاز “SmoothSkin Gold” على الشعر الأحمر أو الأبيض أو الفاتح جدا (الأشقر)، كما لا يمكن أن يُستخدم في معالجة البشرة شديدة الدكانة.

 

كيف يعمل نظام الضوء النبضي المكثف (IPL)؟

صُمّم جهاز الضوء النبضي المكثف للمساعدة في كسر دورة نمو الشعر.
1. تنتقل الطاقة الضوئية عبر سطح الجلد، ويتم امتصاصها من خلال مادة الميلانين الموجودة في جذع الشعرة.
2. يتم تحويل الطاقة الضوئية الممتصة إلى طاقة حرارية (تحت سطح الجلد)، مما يؤدي إلى تعطيل نمو بصيلات الشعر ومنع نمو المزيد من الشعر.
3. يتساقط الشعر المعالج طبيعيًا على مدى بضعة أيام قليلة خلال فترة 1-2 أسبوع.

 

علاج الوجه باستخدام الضوء النبضي المكثف (IPL)؟

 

صُمم جهاز “SmoothSkin Gold” ليعالج الجسم والوجه بشكل آمن وفعّال. هذا وتحتاج معالجة الوجه لرعاية وعناية خاصة؛ وهو ما يجعل خاصية “اكتشاف وتعيين الوضع المناسب للعلاج” هامة للغاية. هذه الخاصية تعني أنه لا داعٍ للقلق حول اختيار إعدادات لون البشرة، حيث يقوم لك الجهاز تلقائيًا بذلك. إنه أمر بسيط للغاية حيث إنك ستشاهدين إعدادات بشرتك ظاهرة على شرائط الطاقة على جانبي النافذة المعالجة. كما يوفر الجهاز وضعين للمعالجة؛ أحدهما هو “وضع الثبات” ويُنصح به لمعالجة المناطق الصغيرة الدقيقة مثل منطقة الشفة العليا والذقن.

 

للتأكد من معالجة المناطق الدقيقة والحساسة بشكل آمن، نقدم لكِ الدعم الكامل مع خلال “أهم النصائح” وفيديوهات كيفية الاستخدام بجانب برنامج الدعم لمساعدة مستخدمي الجهاز أثناء جلسات المعالجة. هناك العديد من الأدوات المفيدة المتاحة للجميع على صفحة غرفة التجميل الخاصة بنا.

 

على سبيل المثال، قبل القيام بمعالجة أي منطقة جديدة من الجسد لأول مرة، ننصحك باختبار بشرتك لمعرفة رد فعل بشرتك عند استخدام جهاز “SmoothSkin Gold”.

 

 

ما هو سعر جهاز “SmoothSkin Gold”؟

 

يبلغ سعر جهاز “SmoothSkin Gold” 299 جنيه إسترليني ويحتوي على 120.000 ومضة تكفي لمدة 6 سنوات. وهذه الومضات كافية إلى حد كبير لمعالجة الجسم بالكامل والوجه. تنفق غالبية النساء مبالغ طائلة على مستحضرات التجميل كل عام، وفيما يلي بعض الأمثلة على متوسط أسعار معالجة إزالة الشعر.

 

جلسة إزالة الشعر بالشمع: تبدأ من 10 جنيه إسترليني للجلسة (للشفة / الحاجب أو الذقن)
جلسات الإزالة بالخيط: تبدأ من 10 جنيه إسترليني للجلسة
كريمات إزالة الشعر: تبدأ من 4.85 جنيه إسترليني للأنبوب الواحد

 

وكما هو مبين أعلاه، فإن إزالة الشعر بالشمع وحده تكلف 10 جنيه استرليني لكل جلسة، أي أنكِ تنفقين 120 جنيه إسترليني تقريبًا على مدار السنة – وتذكري أن هذا لمجرد جزء واحد صغير مثل الشفة العليا. ولذلك يُثبت جهاز “SmoothSkin Gold” بعلاجاته السريعة والآمنة والفعالة للجسم والوجه أنه جهاز لا مثيل له، فبإمكانك معالجة الجسم بالكامل في أقل من 20 دقيقة ما يوفر الوقت والمال.

 

كل امرأة تستحق الحصول على بشرة ناعمة وجميلة!

 

يمكن لشعر الوجه أن يُدمر ثقة المرأة بنفسها ونوعية حياتها. الحل هو الضوء النبضي المكثف (IPL): حيث يمكنه تغيير شعورك تجاه جسمك بشكل دائم، كما أن كل امرأة تستحق الحصول على بشرة ناعمة وجميلة. لستِ بحاجة الآن لزيارة صالون تجميل أو إنفاق مبالغ طائلة على التجميل. يوفر لكِ جهاز “SmoothSkin Gold” تجربة جمال لا مثيل لها، حيث يوفر لكِ أفضل طرق إزالة الشعر باستخدام الضوء النبضي المكثف (IPL). هذا الجهاز لا يقدر بثمن إذ أنه يساعدك على زيادة ثقتك بنفسك وتحسين نوعية حياتك. ألق نظرة على صفحة النتائج الخاصة بنا لتشاهدين تجارب مستخدمي جهاز “SmoothSkin Gold”.

بشرة جميلة وخالية من الشعر دائمًا

إشتري الان