• غرفة التجميل
الصفحة الرئيسية » Beauty Room » قسم: تقليل الشعر المكشوف بشكلٍ دائم

قسم: تقليل الشعر المكشوف بشكلٍ دائم


 

 

SS_table_right_white

 

 

يحلم الكثير من الناس بإزالة شعر الجسم والوجه غير المرغوب، ويستخدمون من أجل ذلك جميع أنواع وسائل إزالة الشعر من أجل الحصول على بشرة خالية من الشعر بشكل دائم. لذلك ما هي الوسائل التي تساهم في تقليل الشعر بشكل دائم؟ حسنًا، صُممت أجهزة الضوء النبضي المكثف مثل جهازنا “SmoothSkin Gold” ليقدم حلاً لبشرة خالية من الشعر على المدى الطويل.

ومع ذلك دائمًا ما تطرأ تلك الأسئلة على أذهاننا كما يلي:

هل أجهزة الضوء النبضي المكثف فعالة بحق وهل تأثيرها دائم؟

الإجابة نعم. فلقد أثبتت تجاربنا السريرية أنه بإمكاننا منح كل من الرجال والنساء تقليل الشعر بشكلٍ دائم وآمن. لا يزال البعض غير متيقن مما إذا كنا على قدر التحدي، ولكننا نمتلك نتائج رائعة، إضافةً إلى شهادات الأفراد التي تؤكد على الحد من نمو الشعر بعد 3 جلسات معالجة فقط.

ولذلك إذا كنت مثلنا وتريدين التعرف على الجوانب التقنية التي تدعم تقليل الشعر بشكل دائم، فإننا نقدم فيما يلي نتائج إحدى الدراسات السريرية التي أجريناها.

 

دراسة سريرية

ما هي الدراسة: هي إحدى دراساتنا السريرية التي تضمنت 50 متطوعة يتمتعن بصحة جيدة وتتراوح أعمارهن بين 18 و45 سنة، وتتراوح مستويات لون بشرتهن من 1-5. (مستمر)

أسباب إجراء هذه الدراسة: الهدف من هذه الدراسة هو معرفة ما إذا كان جهاز “SmoothSkin Gold” يقلل الشعر بشكل دائم على المدى البعيد.

مدة الدراسة: تستمر الدراسة لمدة 61 أسبوعا (20 زيارة)، وقد منحتنا هذه الدراسة حتى الآن بيانات قيّمة وممتازة.

 

pie chart 1 uae

 

 

 

 

 

 

 

 

 

* توضح الرسوم البيانية الواردة أعلاه متوسط منطقة خط البكيني والجزء الأسفل من الساق بعد 4 جلسات معالجة

 

 

pie chart 2 uae

 

 

 

 

 

 

 

 

* توضح الرسوم البيانية الواردة أعلاه متوسط منطقة خط البكيني والجزء الأسفل من الساق بعد أسبوع واحد من إجراء نظام عدد 12 جلسة معالجة أسبوعية.

 

ملخص

أثبتت تجاربنا السريرية حدوث انخفاض ملحوظ في نمو شعر المتطوعات بعد 4 أسابيع فقط وذلك من خلال اتباع نظامنا الذي يمتد على مدار 12 أسبوعًا. وتظهر هذه الدراسة أن المتطوعات حدث لهن انخفاض في نمو الشعر في منطقة خط البكيني بنسبة 50٪، وفي منطقة أسفل الساق بنسبة 67٪ بعد الأسبوع الرابع من المعالجة. واستمرت النتائج الاستثنائية التي حدثت للمتطوعات بملاحظة انخفاض نمو الشعر في منطقة خط البكيني بنسبة 72٪، وفي منطقة أسفل الساق بنسبة 83٪ بعد أسبوع من استكمال نظام المعالجة المبدئية على مدار 12 أسبوعًا.

تُبين هذه الدراسة حدوث انخفاض كبير في شعر المستخدمات وذلك من خلال اتباع نظام المعالجة الخاصة بنا.

 

مزاعم موضوعية

100% شعر أقل في المنطقة المُعالجة (أسفل الساق ومنطقة البكيني) *
94٪ انخفاض ملحوظ /محسوس في نمو الشعر بشكل دائم
96٪ سيوصين أصدقائهن باستخدام الجهاز*
* 1 أسبوع بعد المعالجة النهائية

 

نتائج بعيدة المدى

نحن ندرك بالطبع أن أجهزة الضوء النبضي المكثف (IPL) ربما لا توفر إزالة الشعر بشكل دائم بنسبة 100٪، ومع ذلك فإننا نعلم أنه بإمكاننا تقليل حجم نمو الشعر بشكل كبير مما يمكن أن يُحدث فارقًا كبيرًا في حياة الشخص وثقته بنفسه. كما أننا ندرك تمامًا أيضًا أن علاجات التجميل تستغرق وقتًا، ولذلك ننصح باتباع نظام المعالجة المبدئية التي تمتد على مدار 12 أسبوعًا لتقليل نمو الشعر في المناطق المعالجة بشكل كبير، ثم القيام بعملية المعالجة مرة واحدة شهريًا حسب الحاجة للحصول على بشرة خالية من الشعر على الدوام.

ما الذي تتوقعينه من النظام: إننا ننصح باتباع جدول معالجة يعتمد على إجراء المعالجة مرة واحدة أسبوعيًا لمدة 12 أسبوعًا، يتبعها جلسات معالجة للحماية الشهرية حسب الحاجة. قد يكون الالتزام بهذا النظام صعبًا بعض الشيء، ولكننا نقدم لكِ الكثير من المساعدة والدعم خلال العملية كلها، كما أن السبب وراء اقتراحنا نظام جلسات المعالجة لمدة 12 أسبوعًا هو نمو الشعر في دورات (مراحل)، وعدم إمكانية معالجته بنجاح إلا خلال مرحلة النمو.

 

كيفية عمل الجهاز

1. تنتقل الطاقة الضوئية عبر سطح الجلد، ثم يمتصها الميلانين الموجود في جذع الشعرة.
2. تتحول الطاقة الضوئية الممتصة إلى طاقة حرارية (تحت سطح الجلد)، مما يؤدي إلى تعطيل نمو بصيلات الشعر ومن ثمّ منع نموها مرة أخرى.
3 . يتساقط الشعر المعالج بشكل طبيعي على مدى بضعة أيام قليلة بعد المعالجة وخلال فترة من 1-2 أسبوع.

 

كل شخص له شعر مختلف تمامًا عن غيره، فاختلاف ألوان وسماكة وكثافة الشعر من شخصٍ لآخر يعني اختلاف النتائج، وبما أن كل شخص مختلف عن الآخر، فلا داعٍ للقلق إذًا، فقط ركزي على إجراء المعالجة واتبعي إرشاداتنا ونصائحنا للتأكد من حصولك على أفضل النتائج الممكنة. *

ألق نظرة على غرفة التجميل الخاصة بنا للاطلاع على الإرشادات والنصائح ومشورة الخبراء التي ستساعدك في إجراء جلسات المعالجة.

* كنا نود معالجة الجميع، ولكننا – آسفين – لا ننصح أصحاب الشعر الأحمر أو الرمادي أو الفاتح جدًا (الأشقر) أو أصحاب البشرة شديدة الدكانة باستخدام جهاز “SmoothSkin Gold”.

 

الخلاصة

تتغير أجسامنا طوال الوقت مما يجعل مهمتنا في تقليل الشعر بشكل دائم أكثر صعوبة، وربما لا نستطيع أن نضمن إزالة الشعر بشكل دائم بنسبة 100٪، ولكننا في الوقت نفسه نمتلك أفضل جهاز في السوق يعمل بالضوء النبضي المكثف (IPL) للاستخدام المنزلي لتقليل نمو الشعر بشكل دائم. ولذا لا داعٍ للقلق بشأن الشعر غير المرغوب به، فسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في الحصول على البشرة الناعمة والحريرية التي تتطلعين إليها..

بشرة جميلة وخالية من الشعر دائمًا

إشتري الان