الاتصال

الأسئلة الأكثر تكرارًا

يمكنك حلق الشعر بين المعالجات، غير أنه يتعين عليك عدم استخدام الشمع أو نتف أو اقتلاع الشعر، حيث إن هذا يؤدي إلى إزالة جذوع الشعر التي تمتص الضوء خلال المعالجة.

يتمتع جهاز “SMOOTHSKIN GOLD” على نحوٍ متفرد بنظام استشعار لون البشرة “اكتشاف وتعيين الوضع المناسب للعلاج” والذي يقوم باختيار أفضل مستويات المعالجة التي تناسبك؛ حيث تقوم المستشعرات التي يحتوي عليها الجهاز تلقائيًّا باكتشاف لون بشرتك وإخبار الجهاز بإعداد الطاقة المناسبة التي ينبغي استخدامها.
إذا كنت تريدين التحقق قبل الشراء، فإنه يمكنك التحقق من لون بشرتك مقارنةً بالمخطط الموجود على الموقع الإلكتروني (www.smoothskin.com/middleeast/ (أو الموجود في العبوة. وتعمل الخاصية الفريدة التي تتوافر بالجهاز “اكتشاف وتعيين الوضع المناسب للعلاج” على التعرف على لون بشرتك، ومن ثم ضبط الجهاز على مستوى الطاقة الصحيح. إذا كانت بشرتك شديدة الدكانة، لن يعمل الجهاز؛ حيث إن البشرة شديدة الدكانة يوجد بها كمية كبيرة من الخضاب (الميلانين) وتقوم بامتصاص المزيد من الطاقة، ومن ثم فإنها غير مناسبة للعلاج بتقنية الضوء النبضي المكثف (IPL)، بل ويمكنها أن تؤدي إلى توهج البشرة أو تلاشي لونها أو التسبب في حدوث ندوبٍ بها.

يستخدم جهاز ” SMOOTHSKIN GOLD” تقنية حديثة هائلة كانت تُستخدم سابقًا فقط في صالونات التجميل والعيادات الطبية ويُطلق عليها الضوء النبضي المكثف (IPL). وعند استخدامها بشكل صحيح، يؤدي هذا إلى الحد من نمو الشعر بشكل دائم.
ويقوم الميلانين الموجود في بصيلات الشعر بامتصاص الضوء واكتساب السخونة مما يؤدي إلى إيقاف بصيلات الشعر ومنع إعادة نمو الشعر. ويتم التحكم في كمية الضوء المنبعث من جهاز ” SMOOTHSKIN GOLD” بعناية فائقة حتى يتم تسخين بصيلات الشعر بما يكفي فقط لمنع نمو الشعر دون التأثير على البشرة المحيطة.

على الرغم من ضرورة إعادة شحن الجهاز بين الومضات، إلا أن جهاز “SMOOTHSKIN GOLD” الجديد يقوم بهذا الأمر بشكلٍ أسرع من أي جهاز آخر من الأجهزة المتاحة في السوق والتي تعمل بتقنية الضوء النبضي المكثف (IPL). وبناءً على درجة لون بشرتك، سوف يقوم الجهاز بالوميض بين أقل من 1 و2 ثانية فقط، وسوف يحتاج إلى أقل من 9 دقائق لاستكمال معالجة الساق.

 

 

يوفر جهاز “SMOOTHSKIN GOLD” نحو 300.000 ومضة، وهذه الكمية أكثر من كافية لمعالجة شعر الوجه والجسم غير المرغوب فيه. وعند استخدام الجهاز وفقًا للنظام الموصى به، فسوف يستمر الجهاز لمدة تصل حتى 15 سنوات!

“SMOOTHSKIN GOLD” هو جهاز التجميل الرائد للاستخدام المنزلي من أجل إزالة الشعر غير المرغوب فيه لفترة طويلة. يعمل الجهاز على توفير أفضل تجربة استخدام للمستهلك من حيث النتائج والملاءمة والحصول على القيمة مقارنةً بالتكلفة، كما ستحصلين على تجربة هي الأقرب إلى صالونات التجميل لكن وأنت مستريحة في بيتك، بل إن استخدام “SMOOTHSKIN GOLD” يمكن أن يؤدي إلى نتائج دائمة وأسرع وأكثر أمانًا.


اتصل بنا

نرجو منكم أن تتأكدوا من اختياركم للبلد المناسب في أعلى الصفحة قبل اتصالكم بفريق الدعم


. خط المساعدة #

UAE 00971 488 57405 | Kuwait 00965 222 30600 | Saudi Arabia 00966 59 77 888 11

خط المساعدة، متاح 9 ص- 5 م، من الاثنين إلى الجمعة

بشرة جميلة وخالية من الشعر دائمًا

إشتري الان