It looks like you're in United Kingdom

الأسئلة الأكثر تكرارًا

نعم، أثبتت مجموعة من الاختبارات الطبية المعتمدة أنه عند استخدام الجهاز بطريقة صحيحة، فإنك سوف تلاحظين قلة الشعر بشكلٍ كبير ودائم. يرجى الاطلاع على صفحة النتائج الخاصة بنا لمشاهدة الصور قبل وبعد الاستخدام.
جاءت نتائج الاختبارات الطبية رائعة – ففي إحدى الدراسات، ذكر 94% من اللاتي خضعن للاختبار أنهن سيستخدمن “SmoothSkin Gold” لإزالة الشعر غير المرغوب به لديهن، بينما ذكر 96% أنهن سيقمن بتزكية هذا الجهاز إلى أصدقائهن.

يدل ذلك على وجود عطل في الجهاز. أوقفي استخدام الجهاز، واتصلي بخط المساعدة الهاتفي.

ليس ذلك اعتيادياً، يُحس معظم الناس ببعض التنميل، أو بإحساس دافئ في غالب الأحيان. إلا أن الإحساس يختلف من شخص لآخر. قد يحس أصحاب الشعر الداكن والخشن في البداية بإحساس يشبه الإحساس الناتج عن ضربة خفيفة بشريط مطاطي.

إن سر المحافظة على بشرة ناعمة كالحرير هو الاستمرار في نظام المعالجة الخاص بك والالتزام به. مع الاستخدام المنتظم، ستلاحظين باستمرار نمو عدداً أقل من الشعيرات من جديد. كما أن تلك الشعيرات ستكون أنحف وأخف لونًا وأبطأ نمواً. وسيصبح بإمكانك، مع مرور الوقت، استبدال نظام الحلاقة الذي تتبعينه بالكامل.

تأكدي من توصيل مصدر الطاقة. تأكدي من ضغط مجس لون البشرة على الجلد كلياً. قد يكون لون بشرتك داكناً جداً تتعذر بسببه المعالجة. راجعي الرسم التوضيحي للون البشرة في الجزء الأول من دليل الاستخدام هذا. إذا تعذر عليك تشغيل الجهاز، يُرجى الاتصال بنا.

سيومض الجهاز كل 0.6 ثانية! يعني ذلك 100 ومضة كل دقيقة! (يمكنكِ معالجة كلتا القدمين معالجة تامة في أقل من 9 دقائق)

يتميز جهاز SmoothSkin Bare بومضات غير محدودة، لذلك لا تقلقي أبداً من نفادها.

أظهرت تجارب حديثة حول إمكانية ملاحظة تقلص نمو الشعر بعد 4 عمليات معالجة فقط، إذن، يمكنكِ أن تري النتائج الأولية بعد شهر واحد فقط. توقعي ملاحظة تقليص في نمو الشعر بنسبة تصل إلى 92% بعد 4 أسابيع من المعالجة. ستبقى بعض الشعيرات التي تحتاج إلى معالجة، إذ عليكِ إدراك كل شعرة في طور نموها المناسب. لكن لا داع للقلق، سوف تتحسن الأمور ابتداءً من اليوم. إذن، من الآن فصاعدًا، لكِ الحرية في تحديد النظام المناسب لكِ شخصياً.

فلنتحدث أولاً عن الأمور التي “لا” يمكنكِ توقعها. بالنسبة لجميع أجهزة المعالجة المنزلية عن طريق تكنولوجيا الضوء النبضي المكثف أو الليزر (ولا تصدقي من يقول عكس هذا)، فان معالجة واحدة لن تدوم للأبد. ستحتاجين إلى الاستمرار في معالجة الشعر من حين لآخر لتجنب نموه مرة أخرى. لكن أروع ما في جهاز SMOOTHSKIN BARE هو أنه سيمنع نمو الشعر مجدداً طالما حافظتِ على المعالجة بانتظام، ولذلك، إذا تابعتِ المعالجة فلن تري تلك السيقان الخشنة أو الآباط الشائكة مرة أخرى. مثنى مثنى!

يمكنك الاتصال بمستشارينا على الإنترنت من خلال إرسال بريد إلكتروني باستفسارك من خلال إرسال “النموذج” الموجود في قسم “الاتصال” على موقعنا الإلكتروني.

يرجى مسح الجهاز بقماشة ناعمة وجافة بعناية فائقة، واحرصي على عدم إتلاف الفلتر الزجاجي بعد كل استخدام. يمكن إزالة قمة الجهاز (الجزء الذهبي). يرجى مطالعة دليل المستخدم للحصول على مزيدٍ من الإرشادات

في عام 1979، تعرّض ساعد البروفيسور مارك كليمنت، عالم فيزياء في علوم الليزر، بشكل غير مقصود لأشعة الليزر، واكتشف هذا العالم أن الشعر لم يعد ينمو في المنطقة التي تعرضت لهذه الأشعة.
واصل البروفيسور كليمنت عمله في تطوير أول أشعة بالليزر لإزالة الشعر بناءً على اكتشافه، وأصبح أحد جهات التصنيع القائمة لأشعة الليزر الطبية. ومنذ ذلك التوقيت، تعاون مع العديد من الجهات العالمية الرائدة في علوم الضوء من أجل إنشاء شركتهم CyDen، والتي قامت بتطوير التكنولوجيا النبضية. ولهذا، فإن جهاز ” SMOOTHSKIN GOLD” يستفيد من خبرات تمتد على مدار أكثر من 30 عامًا في التكنولوجيا المهنية القائمة على الضوء.

يرجى التحقق من درجة لون بشرتك وفقًا للمخطط الموجود على الموقع الإلكتروني (www.smoothskin.com/middleeast/ )، علمًا بأنه إذا كانت بشرتك داكنة للغاية، فإن جهاز ” SMOOTHSKIN GOLD” يكون غير مناسب لك. تجدر الإشارة إلى أنه يمكن استخدام جهاز ” SMOOTHSKIN GOLD” الجديد على معظم ألوان البشرة باستثناء البشرة شديدة الدكانة، حيث إن البشرة الداكنة تحتوي على كمية كبيرة من الخضاب (الميلانين) والتي ستقوم بامتصاص المزيد من الطاقة، وهذا يعني أن استخدام جهاز الضوء النبضي المكثف (IPL) يمكن أن يؤدي إلى تفاعلات عكسية مثل ، تكدّم البشرة أو احتراقها أو التهابها.
ويتمتع جهاز ” SMOOTHSKIN GOLD” بخاصية استشعار لون البشرة الذكية والفريدة من نوعها والتي يُطلق عليها “اكتشاف وتعيين الوضع المناسب للعلاج”، حيث تتيح هذه الخاصة تحديد لون بشرتك بشكلٍ دقيق وبرمجة إعدادات طاقة الجهاز. وفي حالة ما إذا كانت بشرتك داكنة للغاية لدرجة لا يمكن معالجتها، لن يتمكن الجهاز من العمل. يرجى التحقق من لون بشرتك وفقًا للمخطط الموجود على الإنترنت أو في العبوات المتاحة في متجر “Boots”.

لا – يرجى عدم استخدام الجهاز على مناطق النمش والشامات الكبيرة الداكنة.

ينبغي على الأطفال دون 18 عامًا عدم استخدام “SMOOTHSKIN GOLD”، وهذا نظرًا لعدم استقرار التوازن الهرموني في الجسم، وسرعة نمو الشعر الجديد.

لا، ليس من الضروري ارتداء واقٍ للعينين خلال استخدام “SMOOTHSKIN GOLD”، حيث إن الجهاز تتوافر به أيضًا خاصية أمان تمنع احتراق الشعر، غير أنه يتعين عليك عدم استخدامه على العين أو بالقرب منها.

نعم، “SMOOTHSKIN GOLD” غير مناسب للأشخاص الذين يعانون من حالات معينة للبشرة. ونحن نوصيك باستشارة طبيبك قبل استخدام الجهاز إذا كان لديك أية مخاوف أو استفسارات معينة.

نقترح عليك الحصول على استشارة طبية بخصوص هذا الأمر، حيث إنه لا يمكننا التأكد من عمق أو بروز تلك الأوردة التي تتحدثين عنها.

يمكن علاج معظم مناطق الجسم بهذا الجهاز، باستثناء الأغشية المخاطية في الجسم – مثل داخل الأنف، والأذن، والشفرين الصغيرين، والشرج وغيرها. وعلى الرغم من أنه يمكن استخدام الجهاز بأمان على الوجه، مثل الشفة العليا، والذقن، والرقبة، إلا أننا نوصي بعدم استخدامه على الحواجب لأن النتائج تكون دائمة. ومع ذلك، ينبغي عليك ألا تحاولي مطلقًا تشغيل الجهاز على أو بالقرب من العين نفسها أو فوق خط الخد.

يمكنك حلق الشعر بين المعالجات، غير أنه يتعين عليك عدم استخدام الشمع أو نتف أو اقتلاع الشعر، حيث إن هذا يؤدي إلى إزالة جذوع الشعر التي تمتص الضوء خلال المعالجة.

الحكة هي أثر جانبي عام للعلاج بتقنية الضوء النبضي المكثف (IPL)، غير أنه في حالة ما إذا كنت تعانين من حكة شديدة، ولم تختفي بعد مرور 24 ساعة، يرجى التوقف عن استخدام الجهاز على الفور واستشارة طبيبك قبل استخدام “SmoothSkin Gold” مرةً أخرى.

ينبغي عليك التوقف عن المعالجة مباشرة، كما ننصحك بزيارة طبيبك وطلب المشورة.

يتمتع جهاز “SMOOTHSKIN GOLD” بنتائج مثبتة طبيًّا، غير أن هذا يختلف من شخصٍ لآخر؛ فنجاح العلاج يمكن أن يعتمد على عددٍ من الأمور مثل تطبيق استخدامه على الشعر في مرحلة النمو المناسبة تمامًا، أو حتى تغير الهرمونات/اختلال التوزان.
نوصيك بزيارة غرفة التجميل للاطلاع على الإرشادات والنصائح.

تذكري أن جهاز ” SMOOTHSKIN GOLD” يوفر 300.000 ومضة، وهذا عدد كافٍ للحفاظ على بشرة ناعمة وحريرية لمدة تصل حتى 15 سنوات. لا يتم استبدال المصباح أو خدمة تجديده مع الجهاز الجديد.

هذا أمر عادي للغاية، فالمصباح مصمم هندسيًّا لضمان الجودة كما أنه قد اجتاز أعلى معايير فحوصات الجودة، وهذا لن يؤثر على إنتاج الطاقة.

لا – لم يعد هذا الأمر يمثل مشكلة في واقع الأمر بسبب توافر خاصية “اكتشاف وتعيين الوضع المناسب للعلاج”. وطالما قمت باستخدام الجهاز وفقًا للتعليمات الواردة في الدليل، فلا توجد قيود على إمكانية تعرضك للشمس، غير أننا نوصي بأن تكون هناك فترة 7 أيام على الأقل قبل أو بعد تسمير البشرة التي ترغبين في معالجتها. كما أننا ننصحك أيضًا بالتأكد من استخدام كريم للحماية من الشمس (الأشعة فوق البنفسجية) بعد جلسات المعالجة.

هذا يعني أن بشرتك شديدة الدكانة لدرجة أنه لا يمكن معالجتها أو أن أدوات الاستشعار لم يتم وضعها على بشرتك بشكلٍ صحيح. هل تأكدت من وضع قمة الجهاز ونافذة المعالجة في وضع تلامس كامل؟ أي أنه ينبغي ضغط كلٍ من النافذتين الصغيرتين الموجودتين على كلا جانبي نافذة المعالجة الكبيرة بشكل قوي على الجلد.
إذا كانت بشرتك شديدة الدكانة، لن يعمل الجهاز – ونحن نوصيك بإعادته إلى منفذ البيع بالتجزئة الذي قمت بشراء الجهاز منه. إذا كنت قد قمت بالشراء مباشرةً من “ipulse”، يمكنك أن تسألي عن سياسة استرداد المدفوعات الخاصة بنا.

تضمن خاصية استشعار لون البشرة الفريدة “اكتشاف وتعيين الوضع المناسب للعلاج” أقصى حدٍ ممكن من الأمان والكفاءة.
وعند وضع أدوات استشعار لون البشرة على منطقة العلاج، ينعكس الضوء الأزرق المنبعث من أدوات الاستشعار من بشرتك، وعندها يقوم الجهاز باكتشاف الضوء المنعكس واستخدامه لتحديد لون بشرتك ومن ثم إعداد الوضع المناسب لاستخدامك.

يرجى قراءة دليل المستخدم والذي يحتوي على إرشادات واضحة لإعداد الجهاز واستخدامه. هل تأكدت من توصيل أسلاك الطاقة بالقابس وإدخالها خلف الجهاز؟ هل قمت بالضغط على زر وضع الاستعداد (STANDBY)/الجاهزية (READY)؟ هل وضع الاستعداد (STANDBY)/الجاهزية (READY) مضيء باللون الأبيض وليس الأزرق؟ يرجى وضع أداة التحكم على المنطقة التي ترغبين في معالجتها، وسوف تضيء المؤشرات البيضاء الموجودة على جانب أداة التحكم مما يعني أن الجهاز مناسب لك.

“SMOOTHSKIN GOLD” هو أكثر المنتجات المتاحة في الأسواق أمانًا.
لقد تم اختبار الجهاز بشكلٍ مستقل للتأكد من مدى فاعليته وكفاءته (قدرته على تحقيق التأثير المطلوب) وأمانه. ومادام الجهاز يتم استخدامه وفقًا لدليل التعليمات، فإنك لن تعاني من أي آثار جانبية عكسية.
يتمتع الجهاز بالعديد من خصائص ومميزات الأمان مثل:
– خاصية “اكتشاف وتعيين الوضع المناسب للعلاج” التي تقوم بتعيين وضبط مستوى الطاقة المناسب لك.
– نوافذ الاتصال في أداة التحكم (على كلا جانبيّ نافذة المعالجة) والتي تمنع الجهاز من الوميض إذا لم يقم باكتشاف لون البشرة الصحيحة.

التكنولوجيا النبضية غير مضرة بالبشرة مادامت تتناسب مع لون بشرتك مع استخدامها وفقًا للتعليمات الواردة في الدليل. تأكد من أن أدوات الاستشعار الموجودة في نظام “اكتشاف وتعيين الوضع المناسب للعلاج” تضيء باللون الأبيض على جانبي الجهاز، وذلك قبل الضغط على زر التفعيل، حيث يدل هذا على أن البشرة مناسبة للعلاج.

ليس عادة، حيث إن ما يشعر به معظم الناس بشكلٍ عام هو وخز خفيف أو الإحساس ببعض السخونة، غير أن هذا الإحساس يختلف من شخص لآخر، فالأشخاص أصحاب البشرة الخشنة والشعر شديد السواد يمكنهم الشعور بإحساس أوّلي يشبه ما يشعرون به عند النقر بلطف بشريط مطاطي. وفي حالة عدم شعورك بالراحة، يمكن اختيار “الوضع اللطيف” حتى تألفي استخدام الجهاز. يرجى الرجوع إلى دليل المستخدم للحصول على مزيدٍ من التفاصيل.

يأتي الجهاز مصحوبًا بضمان سنتين بداية من تاريخ الشراء.

نعم، يمكن أن يؤثر هذا على ملاءمتك للمعالجة بتقنية الضوء النبضي المكثف (IPL) ذات الاستخدام المنزلي، علمًا بأنه توجد قائمة كاملة بالأدوية متاحة على الموقع الإلكتروني لجهاز “SMOOTHSKIN” تحت عنوان “الدعم”، ولذا يرجى التحقق منها قبل الشراء. بعض الأدوية يمكنها أن تؤدي إلى زيادة حساسية بشرتك، ويمكن أن يؤدي وميض الضوء النبضي المكثف إلى إصابتك. يرجى العلم بأن هذه القائمة ليست شاملة، لذا يرجى استشارة طبيبك إذا كنت بحاجة إلى مزيدٍ من الإيضاح.

لا – يرجى عدم استخدام جهاز “SMOOTHSKIN GOLD” إذا كنت تقومين باتباع نظام للتسمير الذاتي، حيث يمكن أن تحتوي مرطبات التسمير الذاتي على خصائص حساسة للضوء يمكنها أن تؤثر على تفاعل البشرة مع الضوء النبضي المكثف (IPL).

نعم، إلا أننا ننصحك باتخاذ الحذر اللازم، حيث إن التعرض إلى أشعة الشمس يزيد من حساسية البشرة، كما نوصيك باستخدام كريم الحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية بعد المعالجة، ونوصيك أيضًا بأن تكون هناك فترة لا تقل عن 7 أيام قبل أو بعد المعالجة.

من أجل التأكد من الحد من نمو الشعر إلى أقصى حدٍ ممكن، فإننا نوصيك بإجراء معالجة “صيانة” مرة واحدة فقط شهريًّا، حيث إنه في حال التعامل مع الشعر المعالج بطريقة صحيحة، فسوف تحصلين على نتائج ملحوظة ودائمة فيما يتعلق بالحد من نمو الشعر.

يمكن معالجة معظم مناطق الجسم باستثناء مناطق الأغشية المخاطية للجسم مثل داخل الأنف، والأذن، وطيات الشفر، والشرج وغيرها. هذا وينبغي على المستخدمين قراءة التعليمات بعناية قبل الاستخدام، كما ينبغي توخي الحذر اللازم للتأكد من عدم معالجة المنطقة المحيطة بالعين.

يمكن ملاحظة النتائج خلال أسابيع قليلة من المعالجة الأولى (النتائج المؤكدة بعد 4 أسابيع فقط من جلسات المعالجة)، إلا أن هذا سوف يختلف من شخصٍ لآخر ومن منطقة إلى أخرى، حيث تستجيب بعض المناطق المعالجة بشكلٍ أسرع من مناطق أخرى. للحصول على أفضل النتائج، يرجى اتباع النظام الموصى به، وهو إجراء المعالجة مرة واحدة أسبوعيًّا لمدة 12 أسبوعًا، ثم مرة شهريًّا حسب الضرورة.

يتمتع جهاز “SMOOTHSKIN GOLD” على نحوٍ متفرد بنظام استشعار لون البشرة “اكتشاف وتعيين الوضع المناسب للعلاج” والذي يقوم باختيار أفضل مستويات المعالجة التي تناسبك؛ حيث تقوم المستشعرات التي يحتوي عليها الجهاز تلقائيًّا باكتشاف لون بشرتك وإخبار الجهاز بإعداد الطاقة المناسبة التي ينبغي استخدامها.
إذا كنت تريدين التحقق قبل الشراء، فإنه يمكنك التحقق من لون بشرتك مقارنةً بالمخطط الموجود على الموقع الإلكتروني (www.smoothskin.com/middleeast/ (أو الموجود في العبوة. وتعمل الخاصية الفريدة التي تتوافر بالجهاز “اكتشاف وتعيين الوضع المناسب للعلاج” على التعرف على لون بشرتك، ومن ثم ضبط الجهاز على مستوى الطاقة الصحيح. إذا كانت بشرتك شديدة الدكانة، لن يعمل الجهاز؛ حيث إن البشرة شديدة الدكانة يوجد بها كمية كبيرة من الخضاب (الميلانين) وتقوم بامتصاص المزيد من الطاقة، ومن ثم فإنها غير مناسبة للعلاج بتقنية الضوء النبضي المكثف (IPL)، بل ويمكنها أن تؤدي إلى توهج البشرة أو تلاشي لونها أو التسبب في حدوث ندوبٍ بها.

ببساطة إنه الجهاز الأسرع والأكثر أمانًا وقوة من الأجهزة المتاحة للاستخدام المنزلي.

يكمن الاختلاف الرئيسي في الطريقة التي نتحكم بها بنبضات الضوء. فمع نظامنا الفريد لقياس درجة لون البشرة “اكتشاف وتعيين الوضع المناسب للعلاج”، يقوم جهاز “SMOOTHSKIN GOLD” بضبط مستويات الطاقة لك ولبشرتك في كل ومضة.
لا SmoothSkin الذهب حقا استخدام نفس التكنولوجيا و الآلات المهنية المستخدمة في صالونات التجميل ؟
نعم، إنه يستخدم نفس تكنولوجيا الضوء النبضي المكثف (IPL) التي تُستخدم في صالونات التجميل في مختلف أنحاء العالم من أجل تحقيق نتائج رائعة. وفي الحقيقة، تتيح المنتجات المهنية المتخصصة لأخصائيي العلاج المدربين استخدام مستويات أعلى من الطاقة عن منتجات الضوء النبضي المكثف (IPL) التي تُستخدم في المنزل والمتاحة حاليًا في الأسواق.

تكمن الفوارق الرئيسية في حجم منطقة العلاج، وقوته، ومستوى الألم، والأمان.
يقوم الليزر بمعالجة منطقة أصغر حجمًا عند مقارنته بجهاز الضوء النبضي المكثف (IPL)، كما يقوم بإرسال شعاع ضوئي واحد من الأشعة تحت الحمراء. أما أجهزة الضوء النبضي المكثف (IPL) فتقوم بإرسال مجموعة كبيرة من الأطوال الموجية (الألوان) للضوء ليبعث وميضًا واحدًا أبيض من الضوء. كما يقوم الليزر بإصدار المزيد من كثافة الطاقة لكل سنتيمتر مكعب، ومن ثم يجعل المعالجة أكثر شدة/ألمًا.

يستخدم جهاز ” SMOOTHSKIN GOLD” تقنية حديثة هائلة كانت تُستخدم سابقًا فقط في صالونات التجميل والعيادات الطبية ويُطلق عليها الضوء النبضي المكثف (IPL). وعند استخدامها بشكل صحيح، يؤدي هذا إلى الحد من نمو الشعر بشكل دائم.
ويقوم الميلانين الموجود في بصيلات الشعر بامتصاص الضوء واكتساب السخونة مما يؤدي إلى إيقاف بصيلات الشعر ومنع إعادة نمو الشعر. ويتم التحكم في كمية الضوء المنبعث من جهاز ” SMOOTHSKIN GOLD” بعناية فائقة حتى يتم تسخين بصيلات الشعر بما يكفي فقط لمنع نمو الشعر دون التأثير على البشرة المحيطة.

نعم، يمكن استخدام “SmoothSkin Gold” لعلاج مناطق الوجه، علمًا بأننا نتفهم أن حلاقة الوجه يمكن أن تكون أمرًا مروعًا إلى حدٍ ما، لكن يرجى الاطلاع على أهم النصائح على الموقع الإلكتروني الخاص بنا، وسوف تدركين مدى سهولة معالجة الشفة العليا، والذقن، ومناطق الوجه الأخرى. فقط تذكري حلاقة المنطقة المعنية مباشرةً قبل كل معالجة للحصول على أفضل النتائج الممكنة.

” SmoothSkin Gold” مناسب لكافة ألوان البشرة باستثناء البشرة الأكثر دكانة. إذا كنت ترغبين في معرفة إذا كان بإمكانك استخدام الجهاز، يرجى إلقاء نظرة على مخطط لون البشرة الخاص بنا الموجود في قسم “ما هو الضوء النبضي المكثف (IPL)” على موقعنا الإلكتروني. إذا كنت لا تزالين غير متأكدة من درجة لون بشرتك، يرجى الاتصال بخط المساعدة الخاص بنا للتعرف على أقرب متجر “Boots” إليك، حيث سيكون بمقدور متجر “Boots” استخدام “SmoothSkin Gold” داخليًّا للتعرف على ما إذا كانت بشرتك مناسبة لاستخدام الجهاز.

احرصي على حلاقة المنطقة التي ترغبين في علاجها قبل إجراء المعالجات مباشرة. ونظرًا للطاقة العالية لجهاز “SmoothSkin Gold”، سوف يقوم أي شعر ظاهر، سواءً كان متبقيًا أو متفتتًا على سطح البشرة، بامتصاص الطاقة الضوئية، وسوف يتبخر غالبًا أثناء المعالجة، ويمكن أن يؤدي هذا إلى تلف و/أو وجود علامات على الجهاز. في حالة وجود علامات على جهازك، يرجى إزالة الجزء الأمامي الذهبي وتنظيفه وفقًا للتعليمات الواردة في دليل المستخدم.

إذا كان لا يزال لديك أية مخاوف، يرجى الاتصال بخط المساعدة الخاص بنا على الرقم

عم يرجى إعادة الجهاز إلى تاجر التجزئة الذي اشتريت منه الجهاز من . عودة السياسات تختلف في متاجر البيع بالتجزئة.

نعم، ” Smooth Skin Gold” مناسب للاستخدام في منطقة خط البكيني، ولكن ينبغي الإشارة إلى أن ” Smooth Skin Gold” لم يتم اختباره لاستخدامه على مناطق العانة. يرجى عدم استخدام الجهاز مباشرةً على الأعضاء التناسلية أو حول فتحة الشرج، حيث يكون لون البشرة لهذه المناطق أكثر دكانة، ولهذا ينبغي عدم معالجتها لتجنب الإصابة.

لا – نحن نوصي بعدم استخدامه أكثر من مرة واحدة أسبوعيًّا، ولا يتسبب ذلك في أي تأثير باستثناء تهييج البشرة.

ما عدد المعالجات التي قمت بها؟
تجدر الإشارة إلى وجود دورة لنمو الشعر، ولا تكون علاجات الضوء النبضي المكثف (IPL) فعالة إلا في مرحلة واحدة فقط من مراحل النمو الثلاث (والتي تُعرف بمرحلة التنامي)، ولا تكون جميع الشعرات في نفس المرحلة في التوقيت ذاته، وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى مواصلة المعالجة لمدة 12 أسبوعًا على التوالي، وربما يكون قد فاتتك إحدى المعالجات أو ربما لم تتمكني من معالجة الشعر في المرحلة المناسبة. يرجى زيارة غرفة التجميل ” Beauty Room” للحصول على مزيدٍ من الإرشادات والنصائح حول “كيفية الاستخدام”.
أنا لا نرى النتائج، يمكن أن أعود الجهاز؟
لسوء الحظ لا. ننصحك بزيارة موقعنا على الانترنت حول كيفية الحصول على نتائج أفضل . تحقق مع تاجر التجزئة . عودة السياسات تختلف في متاجر التجزئة .

تحقق أولاً مما يلي:
– توصيل مصدر إمداد الطاقة بقاعدة أداة التحكم بالجهاز
– وضع مصدر إمداد الكهرباء في القابس الكهربائي
هل قمت بالضغط على زر وضع الاستعداد (STANDBY)/الجاهزية (READY)؟ هل تغير الزر من اللون “الأزرق” إلى “الأبيض”؟ إذا لم تقم باستخدام الجهاز لمدة 3 دقائق، سوف يعود الزر إلى اللون “الأزرق” وسيكون في وضع الاستعداد (STANDBY)، مما يعني أنه لن يومض. اضغط على زر وضع الاستعداد (STANDBY)/الجاهزية (READY)، وتأكد من أنه على اللون الأبيض قبل محاولة استخدامه للمعالجة. إذا استمر جهازك في التوقف عن العمل، يمكنك إعادة الجهاز لاستبداله.

يوفر “SMOOTHSKIN GOLD” ضمانًا لمدة سنتين على المنتجات المعيبة.

نعم، إنه مناسب للرجال، إلا أننا لا نوصي باستخدام تقنية الضوء النبضي المكثف (IPL) لإزالة لحية الرجل؛ حيث ستكون النتائج محدودة هنا نظرًا لسماكة وكثافة وعمق شعر اللحية بالنسبة للرجال، بل إنه يمكن أن يؤدي إلى الحصول على نتائج عكسية، وهو أكثر استخدامًا على خط الرقبة المحيط بلياقة القميص والصدر والظهر بالنسبة للرجال.

نعم، يمكنك بكل أمان معالجة الوجه، والخد، ومسار الفك، والشفة العليا، والرقبة، والذقن. لكن، يرجى عدم استخدامه على الحواجب، والرموش، وفروة الرأس، والأنف، والأذن

على الرغم من ضرورة إعادة شحن الجهاز بين الومضات، إلا أن جهاز “SMOOTHSKIN GOLD” الجديد يقوم بهذا الأمر بشكلٍ أسرع من أي جهاز آخر من الأجهزة المتاحة في السوق والتي تعمل بتقنية الضوء النبضي المكثف (IPL). وبناءً على درجة لون بشرتك، سوف يقوم الجهاز بالوميض بين أقل من 1 و2 ثانية فقط، وسوف يحتاج إلى أقل من 9 دقائق لاستكمال معالجة الساق.

 

 

يوفر جهاز “SMOOTHSKIN GOLD” نحو 300.000 ومضة، وهذه الكمية أكثر من كافية لمعالجة شعر الوجه والجسم غير المرغوب فيه. وعند استخدام الجهاز وفقًا للنظام الموصى به، فسوف يستمر الجهاز لمدة تصل حتى 15 سنوات!

“SMOOTHSKIN GOLD” هو جهاز التجميل الرائد للاستخدام المنزلي من أجل إزالة الشعر غير المرغوب فيه لفترة طويلة. يعمل الجهاز على توفير أفضل تجربة استخدام للمستهلك من حيث النتائج والملاءمة والحصول على القيمة مقارنةً بالتكلفة، كما ستحصلين على تجربة هي الأقرب إلى صالونات التجميل لكن وأنت مستريحة في بيتك، بل إن استخدام “SMOOTHSKIN GOLD” يمكن أن يؤدي إلى نتائج دائمة وأسرع وأكثر أمانًا.

أوضحت الاختبارات الأخيرة قلة الشعر بعد 4 جلسات معالجة فقط، لذا فقد تبدئين في رؤية النتائج في غضون شهر واحد، غير أننا نوصي باستخدام الجهاز لمدة 12 أسبوعًا للحصول على أفضل النتائج، ثم استخدامه مرة واحدة شهريًّا فيما بعد.

نعم، أثبتت الاختبارات الطبية أن استخدام “SMOOTHSKIN GOLD” يؤدي إلى نتائج دائمة.
في واحدٍ من الاختبارات التي أُجريت، حظي 94% من النساء على نتائج دائمة وواضحة في قلة الشعر. للحصول على أفضل النتائج، يتعين عليك مواصلة استخدام الجهاز لفترة أولية مدتها 12 أسبوعًا، ثم مرة واحدة فحسب شهريًّا فيما بعد للحصول على بشرة خالية من الشعر بشكلٍ دائم.

نعم، أثبتت مجموعة من الاختبارات الطبية المعتمدة أنه عند استخدام الجهاز بطريقة صحيحة، فإنك سوف تلاحظين قلة الشعر بشكلٍ كبير ودائم. يرجى الاطلاع على صفحة النتائج الخاصة بنا لمشاهدة الصور قبل وبعد الاستخدام.
جاءت نتائج الاختبارات الطبية رائعة – ففي إحدى الدراسات، ذكر 94% من اللاتي خضعن للاختبار أنهن سيستخدمن “SmoothSkin Gold” لإزالة الشعر غير المرغوب به لديهن، بينما ذكر 96% أنهن سيقمن بتزكية هذا الجهاز إلى أصدقائهن.