SmoothSkin Gold – المميزات

سريع وقوي

جهاز “SmoothSkin Gold” هو أسرع وأقوى جهاز لإزالة الشعر بالضوء النبضي المكثف (IPL) في الأسواق. يمكنك معالجة الشعر غير المرغوب في لحظات معدودة مما يجعل جلسات المعالجة سريعة وسهلة. وعند استخدام أقصى سرعة للجهاز يكون الزمن الفاصل بين الومضات أقل من ثانية واحدة مما يعني أنه بإمكانك معالجة مناطق واسعة بسرعة كبيرة.

آمن وسهل الاستخدام

يجمع جهازنا بين العديد من التقنيات المعقدة ويبسطها، حيث يمتلك جهاز “SmoothSkin Gold” ميزة فريدة من نوعها وهي ميزة “اكتشاف وتعيين الوضع المناسب للعلاج” كما أن به وسائل المعالجة المزدوجة (الانزلاق والثبات) والأهم من ذلك عدم الحاجة إلى الچيل. وتأتي كل هذه الميزات بجانب التصميم المتقن والمريح فائق الجمال الذي يمنحك أفضل تجربة ممكنة لإزالة شعر باستخدام الضوء النبضي المكثف (IPL).

 

 

ميزة "اكتشاف وتعيين الوضع المناسب للعلاج"

جزء من تجربة الجمال المتفردة هذه هي ميزة “اكتشاف وتعيين الوضع المناسب للعلاج” والتي ستجدينها مع جهاز “SmoothSkin Gold”. وتعني هذه الميزة أنه لا داعٍ للقلق حول اختيار إعدادات لون البشرة؛ حيث يكتشف الجهاز ذلك بنفسه. فالأمر بسيط للغاية، حيث يمكنك رؤية إعدادات لون البشرة الخاصة بك عندما تشير إليها كابلات الطاقة الموجودة على جانبي نافذة المعالجة.

 

للاستخدام على الجسم والوجه

يمكن استخدام جهاز “SmoothSkin Gold” لإزالة شعر الوجه غير المرغوب. وحيث إن منطقة الوجه هي عمومًا من أكثر المناطق المعرضة للشمس، فإن ميزة “اكتشاف وتعيين الوضع المناسب للعلاج” تعني أنه بإمكانك علاج الوجه بأمان. تختار ميزة “اكتشاف وتعيين الوضع المناسب للعلاج” لك إعدادات الطاقة الأكثر دقة في كل مرة، لذلك لا داعِ للقلق حول المناطق المعرضة للشمس، حيث سيقوم الجهاز بتعديل مستوى الطاقة ليناسب لون بشرتكِ تمامًا.

جهاز "SmoothSkin Gold" يتوفر مع 300.000 ومضات

يوصى باتباع جهاز “SmoothSkin Gold” 300.000 ومضة لمدة 12 أسبوعًا، ومن ثم الاستمرار في جلسات المعالجة شهريًا حسب الحاجة؛ وذلك للحفاظ على بشرتك جميلة وخالية من الشعر. ونود أن نشير إلى أن عدد الومضات المتوفرة بجهازك أكثر من كافية لمعالجة جسدك بالكامل ووجهك لمدة تصل إلى 15 سنوات.

 

أوضاع المعالجة بالانزلاق والثبات

يقدم جهاز “SmoothSkin Gold” وضعين للمعالجة مما يجعله مثاليًا للمناطق الصغيرة والكبيرة. يُنصح باستخدام وضع الانزلاق لمعالجة المناطق الكبيرة مثل السيقان، حيث يمكنكِ الضغط مع الاستمرار على زر التنشيط مع الانزلاق بطول بشرتك بين كل ومضة وأخرى. أما وضع الثبات فيُنصح باستخدامه للمناطق الدقيقة الصغيرة مثل خط البكيني؛ فكل ما عليكِ هو وضع الجهاز على بشرتك في كل مرة وتشغيل الوميض للحصول على أقصى قدر من الدقة.

 

الوضع اللطيف

عند الضغط على زر “الوضع اللطيف”، سوف تقل الطاقة المنبعثة من الجهاز مما يمكن أن يساعد صاحبات البشرة الحساسة أو اللائي لا يشعرن بالراحة عند استخدام المعالجة في البداية. كما يمكن إيقاف تنشيط هذا الزر بسهولة، ومن ثم سيعود الجهاز إلى إعدادات الطاقة المعيارية.

بشرة جميلة وخالية من الشعر دائمًا

إشتري الان