It looks like you're in United Kingdom

SMOOTHSKIN BARE – المميزات

اشتري الآن

سرعة فائقة

ان SmoothSkin Bare هو عبارة عن نظام ضوء نبضي مكثف فائق السرعة!

بمعدل 100 ومضة في الدقيقة، يحتل الجهاز المرتبة الأولى بدون منازع بين أجهزة أنظمة الضوء النبضي المكثف الموجودة في السوق حالياً، ويوفر بذلك معالجة سهلة وسريعة. يمكنك معالجة جسدك بالكامل (أعلى وأسفل القدمين وخطوط البيكيني والإبطين) في أقل من 10 دقائق. يومض الجهاز مرة كل 0.6 ثانية، مما يمكنك من معالجة مناطق واسعة في وقت وجيز!

آمن وسهل الاستخدام

إن جهاز SmoothSkin Bare آمن وسهل الاستخدام.

مع زر تشغيل واحد، لا توجد هناك أية إعدادات معقدة، ولا حاجة لاستخدام أية مواد هلامية. يفحص SmoothSkin Bare لون بشرتك قبل كل نبضة ويعمل فقط إذا كان ذلك آمناً. يقدم لكِ ذلك، بالإضافة إلى تصميم الجهاز المريح، أفضل تجربة ممكنة على الإطلاق لإزالة الشعر عن طريق نظام الضوء النبضي المكثف. شاهدي فيديو دليل الاستخدام لمعرفة المزيد.

 

يُستخدم على الجسد والوجه.

يمكن استخدام SmoothSkin Bare بأمان على جميع مناطق الجسد: على الرجلين والذراعين والإبطين وخطوط البيكيني ومناطق أخرى. يمكن استخدام SmoothSkin Bare أيضاً لنزع شعر الوجه غير المرغوب فيه: تستغرق معالجة شعر الشفة العليا وخط الفك والسوالف ثواني معدودة. يقوم كاشف لون البشرة بالكشف عن لون بشرتك، ولن يعمل إلا إذا كان ذلك آمناً، مما يعني أنه يمكنك معالجة الوجه بأمان.

 

تم اختباره إكلينيكياً

تم اختبار SmoothSkin Bare إكلينيكياً في المملكة المتحدة، ويمكنك الاطمئنان من كونه آمناً وفعالاً.

خلال تلك الاختبارات، أظهر جهاز SmoothSkin Bare تقليصاً في نمو الشعر يصل إلى 92% بعد 4 أسابيع فقط من بدء المعالجة – ويستمر ذلك في التحسن مع مرور الوقت! صرح 91% من مختبري الجهاز بعد تجريبهم له بأنهم سيوصون غيرهم باستخدام جهاز SmoothSkin Bare.

ومضات غير محدودة

إن لمعظم الأجهزة في السوق عدد محدود من الومضات المتاحة، تحتاج بعد استهلاكها لشراء أجهزة جديدة أو مصباح جديد – لا وجود لهذا المشكل مع SmoothSkin Bare!

بفضل أحدث تقنياته، يوفر SmoothSkin Bare ومضات غير محدودة، لذلك لا داعي للقلق من نفاد الومضات المتاحة.

 

وضعيتا المعالجة بالانسياب والمعالجة بالكبس.

يوفر SmoothSkin Bare وضعيتين مزدوجتين للمعالجة، مما يجعله مثاليا للمناطق الصغيرة والكبيرة.

في وضع الانسياب أو التمرير، اضغطي باستمرار على زر التفعيل.
قومي بالتمرير باستمرار على بشرتك بين كل ومضة – هذه الوضعية مثالية لمعالجة المناطق الواسعة بسرعة، مثل الساقين مثلاً. ينصح باستخدام وضع الكبس للمناطق الحساسة الصغيرة، مثل خط البيكيني – ببساطة، قومي بوضع الجهاز على بشرتك في كل مرة يومض فيها الجهاز لأقصى قدر من الدقة.

بشرة جميلة وخالية من الشعر دائمًا

إشتري الان