ما هو الضوء النبضي المكثف (IPL)؟

كيف يعمل الضوء النبضي المكثف (IPL)؟

إن أنظمة الضوء النبضي المكثف الخاصة بـ SmoothSkin مصممة للمساعدة على إيقاف دورة نمو الشعر.
1- تنتقل الطاقة الضوئية عبر سطح البشرة ويتم امتصاصها من خلال الميلانين الموجود في جذع الشعر.
2- يتم تحويل الطاقة الضوئية الممتصة إلى طاقة حرارية (تحت سطح الجلد)، مما يؤدي إلى تعطيل نمو بصيلات الشعر ومنع نموه أكثر.
3- يتساقط الشعر المعالج طبيعيًا على مدى بضعة أيام قليلة خلال فترة من 1-2 أسبوع.

ما هو الوقت الذي تستغرقه المعالجة؟

يختلف الشعر من شخص لآخر إن اختلاف لون الشعر وسماكته وكثافته يعني أن بعض المستخدمين سيلاحظون ظهور النتائج قبل غيرهم، وسيعيشون تجربة إزالة شعرٍ مختلفةً عن غيرهم. قد تختلف المدة حسب المنطقة التي تتم معالجتها. وفي النهاية، SmoothSkin Bare هو أسرع جهاز للاستخدام المنزلي في السوق، وأذكاها هو SmoothSkin Gold.

 

هل الجهاز مناسب لي؟

إن SmoothSkin Gold وSmoothSkin Bare مناسبان لجميع ألوان البشرة باستثناء أدكنها لونا. يتمتع كلا الجهازين بخاصية كاشف لون البشرة، والذي يتحقق من ملائمة لون بشرتك، ولن يومض الجهاز إلا إذا كان ذلك آمناً. يتميز جهاز SmoothSkin Gold بخاصية الكشف والضبط “Detect and Set”، التي تختار الإعدادات المناسبة لك، لتوفر لك معالجة دقيقة ومخصصة. يعني ذلك أن الجهاز يقوم بالأعمال الشاقة بالنيابة عنك، وذلك لتكون المعالجة بسيطة ومباشرة.

*نوصي بقراءة التنبيهات والاحتياطات المشار إليها في دليل المستخدم للحصول على المزيد من المعلومات حول السلامة والملاءمة. لا يُنصح باستخدام SmoothSkin Gold وSmoothSkin Bare بالنسبة لذوي الشعر الأحمر أو الرمادي أو الشعر الأشقر الفاتح جداً.

ألوان البشرة الداكنة

تحتوي البشرة الداكنة على قدر أكبر من الميلانين، مما يجعلها تمتص قدراً أكبر من الطاقة الضوئية، مما يعني أنه من المهم استخدام الجهاز في مستوى الطاقة المناسب. مع SmoothSkin Bare، وبفضل كاشف لون البشرة، لن يومض الجهاز إلا عند تعرفه على وجود لون البشرة المناسب. أما بالنسبة للبشرة الداكنة جداً التي لا يمكن معالجتها، سيضيئ ضوء أحمر حول زر التشغيل، ولن يمكن تشغيل الجهاز.

مع SmoothSkin Gold، توفر خاصية الكشف والضبط “Detect and Set”، أعلى قدر من الأمان عن طريق قياس لون البشرة، وذلك حسب 10 مستويات مختلفة.

• بالنسبة لألوان البشرة الأفتح، سوف تضيء كافة مصابيح الطاقة الموجودة على كابل الطاقة على أي من جانبي نافذة المعالجة.
• بالنسبة لأكثر ألوان البشرة دكانة، سوف يضيء مصباح واحد، بما يعني أن لون البشرة لا يزال مناسبًا للمعالجة.
• بالنسبة لألوان البشرة شديدة الدكانة والتي لا يمكن معالجتها، سوف يضيء الجهاز بضوء أحمر، ولا يمكن تشغيله

الوضع اللطيف

إذا كانت هذه أول مرة تستخدمين فيها أنظمة الضوء النبضي المكثف، فقد تجدين ذلك تجربة غير اعتيادية. يعتاد أكثر المستخدمين بسرعة على ومضات أجهزة الضوء النبضي المكثف، إلا أن SmoothSkin Gold توفر لكِ، ومن أجل عملية معالجة ذات أعلى قدر ممكن من الراحة، خاصيةَ الوضع اللطيف “Gentle Mode” – لمعالجة المناطق الأكثر حساسية.

بشرة جميلة وخالية من الشعر دائمًا

إشتري الان